فيديو إلهام شاهين تتحدى طليق منة عرفة بعد هجومه عليها: "مش على الخريطة بالنسبة لي"

إلهام شاهين النجمة المصرية حرصت على التعليق على الأزمة التي أثيرت مؤخرًا بسبب انتقاد محمود المهدي طليق منة عرفة لها، بعد أن صرحت النجمة الشهيرة بأنها ضد النجمات اللواتي يرفضن أداء المشاهد الرومانسية.

إلهام شاهين تعلق على انتقادات طليق منة عرفة لها

وكان محمود المهدي قد أعلن مؤخرًا أنه بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها وضد عدد من نجوم الفن الآخرين الذين انتقدوه بعد هجومه عليهم، وحرصت إلهام على التعليق على الأمر عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4. 

النجمة إلهام شاهين ردت على أنباء اتخاذ محمود المهدي إجراء قانوني ضدها وقالت: "مين محمود المهدي دا أنا مش عارفاه"، ولفتت إلى أنها لم تعرف من هو محمود المهدي وأنها لم تذكر اسمه أو اسم زوجته السابقة منة عرفة في أي حديث إعلامي.

إلهام شاهين تتحدى محمود المهدي

وتحدت إلهام شاهين الممثل الشاب وشددت على أنها لم تأت بذكر سيرته أو زوجته السابقة في أي برنامج، وأضافت: "أنا معرفوش عشان أنتقده، ولا عمري جبت اسم منة عرفة في جملة مفيدة".

وتابعت: "هاتوا لي جملة مفيدة أنا قلت فيها اسم منة عرفة، مفيش الكلام دا، وأنا الحقيقة مش بتابع اللي بيحصل على السوشيال ميديا، لكن أتحدى أنه يجيب على لساني اسمه أو اسمها لأنهم بالنسبة لي مش على الخريطة خالص وأنا لم أذكر اسمهما في أي موضوع، لأني ماعرفهمش أصلًا".

قصة طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

وكان محمود المهدي منذ أن أعلن انفصاله عن منة عرفة، بات حديث الجمهور، خاصة وأن ذلك تزامن مع انتقاده لمجموعة من نجوم الوسط الفني ومن بينهم النجمة إلهام شاهين التي كانت قد هاجمت النجمات اللواتي يرفضن أداء الأدوار التي قد تتسم بالجرأة والمشاهد الرومانسية، كما هدد المهدي منتقديه باتخاذ إجراءات قانونية في هذا الصدد.

الجدير بالذكر أن منة عرفة قد التزمت الصمت بعد إعلان محمود المهدي انفصاله عنها قبل أيام، كما أنها قامت بحذف جميع صورها مع زوجها السابق، ورسائلها الرومانسية له، وسط حالة من الجدل حول سبب انتهاء علاقتهما.

الصور من حسابات محمود المهدي ومنة عرفة والهام شاهين بانستجرام