فيديو ليلى علوي تتعرض لإصابة بالغة في تصوير مسلسلها الجديد وتكشف حالتها الصحية

ليلى علوي، الفنانة المصرية، أقلقت الجمهور اليوم على حالتها الصحية، بعدما كشفت عن تعرضها لإصابة بالغة في تصوير مسلسلها الجديد "دنيا تانية"، ونشرت فيديو أوضحت به حجم إصابتها وتفاصيل حالتها.

إصابة ليلى علوي في كواليس مسلسلها الجديد "دنيا تانية"

وكشفت الفنانة ليلى علوي عن إصابتها بجرح كبير أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسلها الجديد "دنيا تانية"، ونشرت فيديو للحظة إصابتها في التصوير، وظهرت ليلى علوي وهي تنفعل أثناء مشاهدتها لصورة في يدها قبل أن تحطمها وتصاب بجروح كبيرة في يديها بسبب كسر الزجاج بيدها، ونشرت ليلى علوي عدة صور ليدها المصابة بعد نقلها المستشفى لتلقي العلاج.

ليلى علوي تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد إصابتها

وطمأنت ليلى علوي الجمهور على حالتها الصحية وقالت: "شكرا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، انا حبيت اطمنكم.. الحمدلله، امبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل دنيا تانية، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل ٩ غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول، تقدروا تشوفوا جزء من المشهد في الفيديو، لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة ..شكرا د.أميمة إدريس ود. محمود سيد لاهتمامهم ومداواتهم.. ادعولنا نكمل على خير".

أعمال ليلى علوي الفنية الجديدة

وكشفت ليلى علوي تفاصيل إصابتها خلال مداخلة لها مع برنامج "كلمة أخيرة"، وقالت إن المشهد الذي كانت تصوره يعتبر من المشاهد المهمة في المسلسل، وبه مشاعر حزن وغضب، ولم يطلب منها تحطيم الصورة في المشهد، ولكنها اندمجت مع مشاعرها في المشهد، ولم يتخيل أحد أن تفعل ذلك، ولكنها لم تشعر بذلك وأكملت المشهد رغم إصابتها، وتوقفت في النهاية بسبب الألم.

وأضافت ليلى علوي إنها كانت بداخل المشهد وانفعالاته، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية بعد تلقيها العلاج، وأكدت أنها عادت للتصوير من أجل اللحاق بموسم رمضان المقبل، ويشارك في مسلسل "دنيا تانية" عدد من النجوم ومنهم مجدي كامل وفراس سعيد ومي سليم وأشرف زكي وغيرهم، ويعرض لليلى علوي حالياً مسلسل "منورة بأهلها" على منصة "شاهد vip" والذي يشارك به مجموعة من النجوم مثل غادة عادل وأحمد السعدني وغيرهم.

الصور من حساب ليلى علوي على انستقرام.