العنود بدر تحتفل بعيد ميلادها بأجواء مبهجة برفقة أصدقائها في دبي ..فيديو وصور

الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر المعروفة بـ"ليدي فوزازا" تلقت مفاجأة مميزة من أصدقائها بمناسبة عيد ميلادها وذلك قبل أيام من حلول موعده، فظهرت بمقاطع فيديو وهي ترقص وتحتفل بيوم مولدها مرتدية فستانا قصيرا باللون الوردي، وكان لافتا كذلك قالب الحلوى الخاص بها والذي جاء مزينا بصورتها مع عبارة "عيد ميلاد سعيد"، فتابعوا معنا التفاصيل.

العنود بدر تحتفل بعيد ميلادها في دبي

المدونة السعودية العنود بدر شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور ومقاطع فيديو وثقت فيها أجواء المفاجأة التي تلقتها من احتفالها بعيد ميلادها، فظهرت وهي ترتدي فستانا ورديا مكشوف الأكتاف ومطبعا بالورود، واكتفت بمكياج ناعم ابرز جمالها الطبيعي، ورقصت مع أصدقائها في احد مطاعم دبي، وقامت بتقطيع قالب الحلوى الذي جاء مزينا بصورتها مع عبارة "عيد ميلاد سعيد".

العنود بدر عبرت عن سعادتها الكبيرة بحفل عيد ميلادها وبـ لمّة الأصدقاء بهذه المناسبة المميزة حيث اقاموا لها حفلا مفاجئا، فكتبت رسالة مؤثرة جاء فيها :" كان حلما..لقد فوجئت للمرة الأولى منذ فترة طويلة بعيد ميلاد مبكر (قبل 5 أيام) محاطًا بأناس المفضلين لدي ، وكان الأمر سحريًا، ومشاعر جيدة، وطعام جيد، ورفقة جيدة".

وتابعت العنود بدر في رسالتها :" لم يكن بإمكاني طلب المزيد. لأن هذا عيد الميلاد، هذا العام يدور حول تلك العلاقات المخلصة للأصدقاء، لتكون محاطًا بنوع الأشخاص الذين يحبونك ويدعمونك بصدق ، ونوع الأشخاص الذين يمكنك إجراء محادثات حقيقية معهم ، ونوع الأشخاص الذين تصنع ذكريات معهم .. نوع الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بكل لحظة دون تشتيت".

وتفاعل المتابعين مع صور العنود بدر خلال احتفالها بعيد ميلادها وتغزلوا بإطلالتها وجمالها، متمنين لها دوام السعادة والصحة والنجاح.

معلومات عن العنود بدر

العنود بدر التي تعتبر من اشهر المدونات السعوديات في العالم العربي، وهي من إحدى الشخصيات الملهمة للمرأة العربية العربية حيث تمكنت من الوصول إلى العالمية بتصميماتها البارزة والفريدة من نوعها، وقد ارتدى من تصاميمها عدد من النجوم الاجانب بينهم كيم كارداشيان وكارولينا كوركوفا وغيرهم.

وانطلقت العنود رحلتها في عالم الموضة والجمال بعدما درست تخصص التصميم والتواصل البصري مع التركيز على تصوير الأزياء، ثم أنشأت بعدها منصة عبر الإنترنت أتاحت لها الفرصة للتعبير عن أفكارها حول الموضة والأناقة، كما تشارك المتابعين على انستغرام باحدث اطلالاتها من الأزياء والمكياج وتسريحات الشعر.

صور العنود بدر من حسابها على انستغرام.