النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو رحمة رياض ترقص مع ألكسندر علوم في احتفال صاخب بعيد ميلاد الفنان سيف نبيل

رحمة رياض وألكسندر علوم في حفل عيد ميلاد سيف نبيل
1 / 6
رحمة رياض وألكسندر علوم في حفل عيد ميلاد سيف نبيل
الثنائي رحمة رياض وألكسندر علوم  يقدمان التهاني لسيف نبيل
2 / 6
الثنائي رحمة رياض وألكسندر علوم يقدمان التهاني لسيف نبيل
الفنان العراقي سيف نبيل
3 / 6
الفنان العراقي سيف نبيل
الفنانة رحمة رياض تحضر عيد ميلاد الفنان سيف نبيل
4 / 6
الفنانة رحمة رياض تحضر عيد ميلاد الفنان سيف نبيل
المتسابقون في برنامج "عراق إيدول" مع الفنان سيف نبيل
5 / 6
المتسابقون في برنامج "عراق إيدول" مع الفنان سيف نبيل
رحمة رياض وألكسندر علوم
6 / 6
رحمة رياض وألكسندر علوم

رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم حضر كل منهما حفل عيد ميلاد الفنان العراقي سيف نبيل الـ36، والذي أقيم خلال الساعات الماضية وحضره عدد كبير من أصدقائه والمشاهير.

رحمة رياض وألكسندر علوم يحتفلان بعيد ميلاد سيف نبيل

سيف نبيل احتفل بعيد ميلاده في حفل صاخب شهد حضور مجموعة من المشاهير والنجوم من بينهم الفنانة رحمة رياض وزوجها الفنان ألكسندر علوم، وحرص سيف نبيل على تقديم التحية لهما على حضورهما حفل عيد ميلاده الذي تواجد فيه كذلك مجموعة من المتسابقين في برنامج "عراق أيدول".

وأشاد الفنان العراقي بثنائية رحمة رياض وألكسندر علوم، وسيطرت أغاني كل من الفنان سيف نبيل ورحمة رياض على أجواء الحفل الصاخب التي شهد أيضا حضور كل من مقدم البرامج ميس عنبر، والمخرج أحمد المنجد.

رحمة رياض وألكسندر علوم يرقصان في عيد الميلاد

رحمة رياض ظهرت في حفل عيد ميلاد سيف نبيل وهي ترقص مع زوجها الفنان ألكسندر علوم الذي حرص على توجيه التهنئة للفنان العراقي في هذه المناسبة عبر حسابه على "انستجرام"، وكانت رحمة رياض قد حضرت كذلك احتفال مصغر خلال الساعات الماضية بعيد ميلاد سيف نبيل لكن في كواليس برنامج "عراق أيدول" وكان من أبرز المتواجدين فيه الفنان حاتم العراقي.

الفنان سيف نبيل تجمعه علاقة صداقة قوية مع الفنانة رحمة رياض وزوجها ألكسدر علوم، وكان الأول قد احتفل في شهر يناير الماضي بعيد ميلاد رحمة رياض في كواليس برنامج "عراق أيدول" حيث ظهر وهو يحمل كعكة عيد الميلاد ويغني لها في هذه المناسبة، كما قدم التهنئة فقال: "كل عام وأنت بمليون خير يا أختي العزيزة".

رحمة رياض تدعو أحلام لحضور حفل زفافها

رحمة رياض ظهرت في الأيام الماضية في برنامج "كاربول كاريوكي" المعروض على قناة "دبي"، وتحدثت عن تحضيرات حفل زفافها على ألكسندر علوم بعدما أعلن الثنائي عن عقد قرانهما في شهر أغسطس الماضي، الفنانة العراقية أكدت أن أولى النجمات اللاتي سوف تدعوهن في حفل زفافها هي الفنانة الإماراتية أحلام نظرا لحبها الكبير لها.

أحلام علقت على هذه الدعوة من رحمة رياض وأكدت أنها سوف تكون من أول النجوم الحاضرين في الزفاف مؤكدة على تقديرها لكل من رحمة وزوجها ألكسندر علوم وأنها سوف تحرص على أن يكون معها أيضا الفنان هشام الهويش مقدم برنامج "كاربول كاريوكي" في الحفل، فكتبت أحلام: "جايتكم، اغلا اثنين ومعايا هشام".

الصور من حسابات النجوم على "انستجرام" والفيديو المرفق.

×