بداية غامضة للأحداث.. ليلى علوي والنجوم يحتفلون بإنطلاق عرض مسلسل "منورة بأهلها" على "شاهد VIP"

مسلسل "منورة بأهلها"، انطلق عرضه الليلة على منصة "شاهد VIP"، وسط تفاعل كبير من الجمهور مع الحلقات الأولى من المسلسل، والتي شهدت أحداث مشوقة وغامضة، ويشارك في المسلسل قائمة كبيرة من النجوم العرب.

بداية مشوقة لمسلسل "منورة بأهلها" على "شاهد VIP"

وبدأت منصة "شاهد VIP" عرض أولى حلقات مسلسل "منورة بأهلها" الليلة، وذلك بعد فترة من تشويقها الجمهور للمسلسل الذي يشارك به قائمة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم ليلى علوي وغادة عادل وأحمد السعدني، ونشر حساب منصة "شاهد" على انستقرام مقطع من الحلقة الأولى للمسلسل، وشوقت الجمهور للأحداث الغامضة والمثيرة في العمل، وذكرت: "اَدم مكلف بالتحقيق في جريمة قتل فريدة من نوعها لشخص مجهول قتل مرتين والسر لكشف الحقيقة موجود في قصاقيص صور لا نهاية لها.. منورة بأهلها يعرض الآن حصرياّ على شاهد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

ليلى علوي والنجوم يحتفلون بانطلاق عرض مسلسل "منورة بأهلها"

واحتفل نجوم المسلسل بانطلاق عرضه على منصة شاهد الليلة، والتي عرضت أول حلقتين من المسلسل، ونشرت الفنانة صورة لشخصيتها في المسلسل على حسابها بانستقرام، وكشفت أبرز ملامحها وذكرت: "سلوى.. سيدة مجتمع محترفة الأعمال الإجرامية"، واحتفلت مع الجمهور بعرض المسلسل بإعادة نشر عدة مقاطع من الحلقات الأولى، ونشر آراء الجمهور على بداية المسلسل.

وأعادت أيضاً غادة عادل نشر مقطع من الحلقة الأولى من المسلسل على حسابها بانستقرام، بالتزامن مع بداية عرضه، وكذلك أحمد السعدني، ونشرت منصة شاهد عدة مقاطع فيديو منفصلة لشخصيات المسلسل، وعرفت الجمهور بهم بجمل مشوقة وغامضة، وعلقت على شخصية غادة عادل في المسلسل: " عالية الشهاوي..إنسانة مش عادية بتعرف المستخبي بلمسة إيد"، وعلقت على شخصية ليلى علوي: " سلوى شاهين..كل مراكز القوى بين إيديها.. صعب تلاقي فيها نقطة ضعف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

تفاصيل مسلسل "منورة بأهلها"

ومسلسل "منورة بأهلها" من تأليف محمد أمين راضي وتوقيع المخرج السينمائي يسري نصرالله في أولى تجاربه في الدراما، وبطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن ، عمر رزيق، بلال التونسي.. وآخرين، وتبدأ الأحداث باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام آدم التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

الصور من المركز الإعلامي لمنصة شاهد.