فيديو بدرية طلبة عن نجاحها وشهرتها عربيا: "معنديش ثقة في نفسي لكني ملكة الكوميديا"

بدرية طلبة حلت ضيفة على برنامج "بدون فلتر" المعروض على قناة "atv" الكويتية وتقدمها الإعلامية علياء جوهر، وكشفت الفنانة المصرية عن رأيها في النجاح الذي حققته طوال سنوات عملها الفني.

بدرية طلبة: "أنا نجمة الوطن العربي الأولى في الكوميديا"

بدرية طلبة أجابت في برنامج "بدون فلتر" على سؤال من نجمة مصر الأولى في الكوميديا لتؤكد أنها هي الإسم الأول في الكوميديا بالوطن العربي نظرا للأرقام التي تحققها على وسائل التواصل الاجتماعي وتحديدا منصة "التيك توك"، مشيرة أنها ليس لديها ثقة في نفسها لكن رغم هذا لديها ثقة كبيرة في موهبتها وعملها في مجال الكوميديا الذي أكدت أنها مغرورة بسببه.

فقالت بدرية طلبة: "عندما يرى المشاهد التواجد الكبير لبدرية طلبة على التيك التوك، فسوف يتأكد أنني نجمة الكوميديا الأولى في الوطن العربي، لكن جميع زميلاتي على رأسي وأكن لهم كل الاحترام، ومن حقي أن أقول على نفسي أنني ملكة الكوميديا، على الرغم أنني ليس لدي ثقة في نفسي لكن فيما يخص عملي لدي ثقة كبيرة، ومغرورة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

سبب انسحاب بدرية طلبة من فيلم "بون سواريه"

بدرية طلبة تحدثت كذلك عن رأيها في تقديم مشاهد جريئة في أعمالها الفنية حيث أكدت أنها ترفض تقديم مثل هذه النوعية من الأدوار وأنها انسحبت من فيلم "بون سواريه" لغادة عبدالرزاق بسبب هذا الأمر فقالت الفنانة المصرية: "ارفض تقديم أي أدوار جريئة لأنني سيدة أحافظ على عائلتي وأسرتي، ولقد انسحبت من فيلم (بون سواريه) لأنني رفضت إرتداء بدلة رقص".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

بدرية طلبة أكدت أنها لا تعتبر نفسها فنانة ثرية من حيث الأموال والأملاك، لكنها أوضحت أنها تحلم بشراء فيلا من أجل أن تعيش فيها مع أسرتها فقالت: "الحمدلله أنا مستورة ولست غنية، مؤخرا أفكر في شراء فيلا من أجل أن أعيش فيها مع أسرتي والغنى هو غنى النفس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

طبيعة علاقة الفنانة بدرية طلبة بالفنانة ياسمين عبدالعزيز

بدرية طلبة أكدت كذلك في اللقاء على علاقتها القوية بالفنانة ياسمين عبدالعزيز بسبب تعاونهما في أكثر من عمل لكنها أوضحت أنها ليست صديقتها، كما أشارت بدرية طلبة أنها نجمة صف ثان ولا تطلع إلى أكثر من ذلك إلا في حال أتيحت لها الفرصة، بدرية ردت كذلك على سبب التغير في ملامحها حيث قارنت بين صورتين لها وأوضحت أن صورة منهما تعبر عن رحلتها الصعبة في العمل الفني بينما كانت تعاني من مرض تسبب في وصول وزنها لـ45 كيلو، ولم تكن تعرف أي تفاصيل عنه لسنوات حتى خضعت للعلاج.

الصور من الفيديو المرفق وحساب بدرية طلبة على "انستجرام".