فيديو نوال الكويتية وفهد الكبيسي وفهد السالم يشعلون حفلهم في مهرجان فبراير الكويت 2022

نوال الكويتية أشعلت حفلها الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت 2022 العودة وشاركها في إحياء الحفل الفنان فهد الكبيسي، وأيضا الفنان الكويتي فهد السالم.

نوال الكويتية تشعل حفلها في فبراير الكويت 2022

نوال الكويتية قدمت خلال حفلها في مهرجان فبراير الكويت 2022 مجموعة من أنجح الأغاني التي قدمتها خلال مسيرتها الغنائية الطويلة ومن بينها أغنية "ضاقت عليك" التي ردد الجمهور كلماتها بشكل حافل مع المطربة الكويتية أثناء وجودها على المسرح.

نوال الكويتية قدمت أيضا في حفلها الساهر في فبراير الكويت أكثر من أغنية منها "تفاصيل"، وكذلك أغنيتها الشهيرة "مستحيل أنساك"، وكل من أغنية "عرفت الناس"، و"شمس وقمر".

فهد الكبيسي وفهد السالم يتألقان في مهرجان فبراير الكويت

فهد الكبيسي الفنان القطري قدم أيضا مجموعة من الأغاني خلال حفله ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت والتي كان من بينها أغنية "ما تشوفه عيوني"، كم تألق كذلك في أغنية "ماذا دهاك" التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

كما قدم أيضا النجم القطري الأغنية الوطنية الكويتية والتي تحمل عنوان "يا ديرتي يا كويت"، وكذلك أغنية "يا نبع الوفا الصافي"، وكان من بين الأغاني التي قدمها الفنان فهد الكبيسي أغنية "أترامي" أحد اشهر الأغاني التي قدمها المطرب البحريني الشهير خالد الشيخ.

الفنان الكويتي فهد السالم شارك كذلك في الحفل وقدم أكثر من أغنية كان بينها "روح وانساني" للفنان الكبير عبدالله الرويشد، كما قدم كذلك أغنية "طاير من الفرحة طاير".

تفاصيل ومواعيد حفلات النجوم في مهرجان فبراير الكويت

شركة روتانا للصوتيات والمرئيات كشفت مؤخرًاً عن عودة حفلات مهرجان فبراير الكويت 2022، بعد توقف العام الماضي بسبب فيروس كورونا، وروجت الشركة لحفل محمد عبده وأصيل أبو بكر الذي أقيم يوم 3 مارس وعلقت: "شلون حماسكم لأول أسبوع فبراير الكويت العودة فنان العرب محمد عبده والفنان أصيل ابو بكر".

كما تم الإعلان عن نجوم باقي الحفلات المقبلة ومن بينهم  النجمة المصرية أنغام حيث سوف تحيي حفلًا غنائيًا مع النجم نبيل شعيل يوم 10 مارس، بينما اللبنانية نوال الزغبي فسوف تشارك عبد الله الرويشد في حفل يوم 11 مارس، في وقت تحيي الفنانة أصالة حفلا مع الفنان ماجد المهندس يوم 17 مارس وقد تم الإعلان عن نفاذ تذاكر الحفل بشكل كامل خلال الساعات الماضية.

الصور من حساب مهرجان فبراير الكويت على "انستجرام".