شاهدو بالفيديو كيف أطربت النجمة ماجدة الرومي جمهور حفلها الأول بموسم الرياض

ماجدة الرومي أشعلت حفلها في المملكة العربية السعودية الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض، وشهد الحفل حضور كبير من قبل الجماهير في المملكة الذين حرصوا على حضور الحفل الأول للنجمة اللبنانية في الرياض.

ماجدة الرومي تشعل حفلها الأول في الرياض

ماجدة الرومي تألقت في حفلها الأول في الرياض والذي أقيم على مسرح محمد عبده آرينا، و قدمت النجمة اللبنانية أول أغنية لها على مسرح الحفل وهي "عم يسألوني عليك الناس" وسط استقبال حافل وكبير من قبل الجمهور الذي قدمت له ماجدة الرومي التحية لتعود وتستمر في تقديم مجموعة من أجمل الأغاني والتي كان من بينها أغنية "عيناك" التي ردد الجمهور كلماتها معها.

ماجدة الرومي أبدعت كذلك في غناء أكثر من أغنية منها أغنية "غني لي"، وكذلك  أغنية "متغير ومحيرني" التي حصدت تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي حضر الحفل.

ماجدة الرومي للجمهور: "شكرا على ثقتكم ومحبتكم"

ماجدة الرومي تحدثت قبل دقائق قليلة من حفلها في موسم الرياض عن سعادتها بالتواجد ضمن فعالياته، وتقديرها الكبير للمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي كما عبرت عن تقديرها لثقة الجمهور الذي ينتظرها على في العاصمة السعودية الرياض فقالت الفنانة اللبنانية: "أنا أشكر القامة العربية الكبيرة سالم الهندي التي دائما خلف الأعمال الرائعة والمميزة وشكرا على ثقته وثقتكم ومحبتكم".

سالم الهندي أكد كذلك عن تقديره للفنانة ماجدة الرومي وتمنى أن يستمر التعاون معها في أعمال متعددة وليس عمل واحد في المستقبل فقال المدير التنفيذي لشركة روتانا: "هذا شرف كبير أن نكون عنصر في عمل الفنانة ماجدة الرومي ونتمنى أن يجمعنا بها أعمال في المستقبل وليس عمل واحد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

استقبال حافل لماجدة الرومي قبل حفلها بموسم الرياض

ماجدة الرومي حظت باستقبال كبير لحظة وصولها إلى العاصمة الرياض قبل حفلها وعبرت عن سعادتها بالحفل الذي وصفته بالفرصة التي اتيحت لها، وتمنت أن يحقق الحفل النجاح المنشود فتحدثت الفنانة ماجدة الرومي في فيديو عبر حسابها على "انستجرام" قالت فيه: "سعيدة بوجودي في الرياض التي حكوا كثيراً عن جمالها، وطيبة أهلها وخيرها، ‏وهذه مناسبة ألتقي بكم إن شاء الله، ‏والله يعطيني النعمة للتعبير عن مدى محبتي الكبيرة لكم، ‏وتكون حفلة لاتُنسى".

ماجدة الرومي أحيت حفل مؤخراً في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، وقد شهد الحفل حضور جماهيري كبير من محبي النجمة اللبنانية الشهيرة والتي تسجل حضورا مميزا على مسرح مرايا المبهر، ماجدة الرومي قدمت خلال حفلها على مسرح مرايا في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية مجموعة من أجمل أعمالها الغنائية التي أبهرت بها الجمهور خلال رحلتها الفنية الطويلة وكان من بين هذه الأغاني "كن صديقي" التي تفاعل الجمهور الحاضر معها وردد كلماتها.

ماجدة الرومي قدمت أيضا خلال حفلها أكثر من أغنية سحرت بها الجمهور الكبير الذي حضر الحفل حيث قدمت أغنية "غني للحب"، وكذلك الأغنية الأشهر "كلمات" التي تألقت أثناء غنائها على المسرح.

الصور من حساب روتانا وموسم الرياض على "انستجرام".