النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أشرف عبد الباقي يحتفل بزفاف ابنته بحضور شريف منير ويهديها أغنية بصوته.. شاهدوا

اشرف عبد الباقي في زفاف ابنته
1 / 5
اشرف عبد الباقي في زفاف ابنته
اشرف عبد الباقي وخطيب احدى ابنتيه في ظهور سابق
2 / 5
اشرف عبد الباقي وخطيب احدى ابنتيه في ظهور سابق
الفنان اشرف عبد الباقي يحتفل بزفاف ابنته
3 / 5
الفنان اشرف عبد الباقي يحتفل بزفاف ابنته
اشرف عبد الباقي في ظهور سابق
4 / 5
اشرف عبد الباقي في ظهور سابق
الفنان اشرف عبد الباقي
5 / 5
الفنان اشرف عبد الباقي

أشرف عبد الباقي النجم المصري احتفل خلال الأيام الماضية بزفاف ابنته في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور أفراد عائلته وعدد من أصدقائه، وتداول عدد من الحضور، بعض الفيديوهات واللقطات من حفل الزفاف والذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أشرف عبد الباقي يحتفل بزفاف ابنته

وانتشرت لقطات من حفل زفاف ابنة أشرف عبد الباقي على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر في الحفل الفنان شريف منير، وهو يساند صديقه في زفاف ابنته، ويتفاعل مع الحضور بالرقص.

أشرف عبد الباقي يهدي ابنته أغنية خصيصًا لها

من جانبه أهدى أشرف عبد الباقي ابنته أغنية جديدة كتبت خصيصًا لها، وعبر من خلالها عن مدى سعادته بها، كما تذكر من خلال الأغنية طفولة ابنته وأوصى زوجها عليها بأن يهتم بها، كما تمنى أن يرزق العروسين بطفل صغير، وتصبح حياتهما مليئة بالسعادة.

وتلقى أشرف عبد الباقي التهاني من قبل عدد من متابعيه الذين تمنوا لابنته السعادة والفرح في حياتها المقبلة، فيما تفاعلوا مع حالة البهجة التي صنعها أشرف وأسرته في الحفل

أشرف عبد الباقي يعلن خطوبة ابنتيه

وكان النجم المصري قد أعلن في شهر سبتمبر الماضي أن 2 من بناته قد تمت خطبتهما مؤخرًا، وذلك خلال أحد البرامج الإذاعية التي تقدمها إنجي علي، ووقتها حرص على اصطحاب خطيب إحدى بناته معه في الحلقة والذي يدعى عمرو، 

ولدى الفنان المصري 3 بنات هن هدى وزينة ونور، وانتشرت بعض صورهن مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي تزامنا باحتفال الأسرة بتخرج هدى من الجامعة الأمريكية.

في سياق آخر كان أشرف عبد الباقي قد أعلن أنه من المقرر أن يقدم برنامج تلفزيوني في شهر رمضان المقبل، وطالب متابعيه بأن يقوموا باقتراح أفكار للبرنامج ليختار الفكرة الأبرز ويقوم بتقديمها.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

الصور من حساب أشرف عبد الباقي وفرقة الصواريخ بانستجرام والفيديو المرفق. 

×