النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو محمد عبده وأصيل أبو بكر يفتتحان أولى حفلات "فبراير الكويت" ولمسة وفاء من الأخير لوالده

محمد عبده وسالم الهندي
1 / 7
محمد عبده وسالم الهندي
اصيل ابو بكر في الحفل
2 / 7
اصيل ابو بكر في الحفل
الفنان اصيل ابو بكر
3 / 7
الفنان اصيل ابو بكر
اصيل ابو بكر يطرب الجمهور
4 / 7
اصيل ابو بكر يطرب الجمهور
اصيل ابو بكر في فبراير الكويت
5 / 7
اصيل ابو بكر في فبراير الكويت
محمد عبده في الحفل
6 / 7
محمد عبده في الحفل
النجم محمد عبده
7 / 7
النجم محمد عبده

افتتحت مساء اليوم الخميس، أولى حفلات مهرجان "فبراير الكويت" 2022 وسط حضور وتفاعل قطاع كبير من الجمهور، الذين استقبلوا النجمين محمد عبده وأصيل أبو بكر في الحفل بحفاوة بالغة.

لمسة وفاء من أصيل أبو بكر لوالده أبو بكر سالم

وبدأ النجم السعودي أصيل أبو بكر فقرته بالحفل، وقدم مجموعة مميزة من الأغاني ومن بينها "قصر حبك" و"قالوا سألتي" و"الحي يحييك" و"ما وحشتك يا حبيبي"، كما قدم واحدة من أشهر أغاني والده الراحل أبو بكر سالم وهي أغنية "كثر الله خيرك" وسط تفاعل قطاع كبير من المحبين الذين شاركوا كذلك مقاطع فيديو ولقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا تلك اللقطة بمثابة لمسة وفاء منه لوالده.

محمد عبده يطرب جمهور فبراير الكويت

ثم صعد بعد ذلك إلى خشبة المسرح النجم السعودي محمد عبده وسط حالة من الترحيب والحب، ليقدم كذلك وصلة طربية مميزة لجمهوره في الكويت بأولى حفلات مهرجان فبراير الكويت التي تنظمها شركة روتانا.

وقدم النجم الشهير عدة أغاني مميزة منها "أنا يا كويت ولهان" التي عبر من خلالها عن مدى حبه وتقديره للكويت وشعبها.

وتفاعل الجمهور العربي من النجمين أصيل أبو بكر ومحمد عبده وتداولوا لقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشادوا بأداء كل منهما كما عبروا عن مدى سعادتهم بعودة ليالي فبراير الكويت مجددًا بعد فترة من التوقف.

تفاصيل حفلات فبراير الكويت المقبلة

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قد كشفت مؤخرًاً عن عودة حفلات مهرجان فبراير الكويت، بعد توقف العام الماضي بسبب فيروس كورونا، وروجت الشركة لحفل محمد عبده وأصيل أبو بكر وعلقت: "شلون حماسكم لأول أسبوع فبراير الكويت العودة فنان العرب محمد عبده والفنان أصيل ابو بكر".

كما تم الإعلان عن نجوم باقي الحفلات المقبلة ومن بينهم الفنانة نوال الكويتية مع الفنان فهد الكبيسي في حفل من المقرر إقامته غدًا الجمعة الموافق الرابع من شهر مارس، أما النجمة المصرية أنغام فسوف تحيي حفلًا غنائيًا مع النجم نبيل شعيل يوم 10 مارس، بينما اللبنانية نوال الزغبي فسوف تشارك عبد الله الرويشد في حفل يوم 11 مارس.

الصور من حساب روتانا لايف بانستجرام والفيديوهات المرفقة

×