تعليق مؤثر من حازم إيهاب وزوجته بعد إلغاء عزاء طفلهما: "ربنا ما يكتبها على حد"

حازم إيهاب، الممثل المصري الشاب، أثار تعاطف الجمهور اليوم، بعد إعلان وفاة طفله الرضيع بعد أسبوعين من ولادته، ونشر حازم إيهاب وزوجته عدة تعليقات ورسائل مؤثرة اليوم بعد جنازة طفلهما.

حازم إيهاب وزوجته برسائل حزينة بعد وفاة طفلهما الرضيع

ونشر الممثل حازم إيهاب عدة رسائل على صفحته بفيسبوك بعد وفاة طفله الرضيع اليوم، بعد اسبوعين من ولادته، وكشف حازم إيهاب عن إلغاء عزاء ابنه وقال: " تم الغاء العزاء وسيقتصر على المكالمات الهاتفية والرسائل"، وتلقى حازم إيهاب عدة رسائل مواساة وعزاء من زملائه الفنانين، وكذلك الجمهور وذلك بعد تداول صور مؤثرة له أثناء تشييع جنازة ابنه الرضيع.

تعليق مؤثر من زوجة حازم إيهاب بعد إلغاء عزاء ابنهما

ونشرت زوجة حازم إيهاب رسالة مؤثرة على حسابها بانستقرام، وجهت بها الشكر لكل من واساها في وفاة ابنها الرضيع، ونشرت عدة أدعية له أيضاً في أول تعليق لها بعد وفاة ابنها، وقالت: "رب الخير لا يأتي الا بالخير.. ربنا يرحمه ويجعله شفيعًا لنا في جنته بإذن الله .. متشكر لكل حد اتصل و بعت رسالة.. ربنا ما يكتبها على حد ابدا"، ونشر زوجها نفس الرسالة أيضاً على حسابه بفيسبوك بعد إعلانه عن إلغاء العزاء.

حازم إيهاب يثير تعاطف الجمهور بعد وفاة ابنه

وكان الفنان حازم إيهاب قد فجع صباح أمس بوفاة مولوده الأول بعد 12 يوم من ولادته، فأعلن الفنان المصري حازم ايهاب عبر حساباته على السوشيال ميديا عن وفاة ابنه الذي توفي عقب عملية جراحية خضع لها في القلب، وأعلن عن وفاة طلفه الأول يونس وذلك بعد ساعات من خضوعه لعملية جراحية ثانية في القلب بعد اكتشاف ولادته بعيب خلقي ووضعه في العناية المركزة منذ ولادته يوم 18 فبراير الماضي.

ورثا حازم ايهاب مولوده الصغير عبر تدوينة كتبها عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك قائلا: "إنا لله وانا إليه راجعون.. يونس ابني في ذمة الله"، وقبل حوالي أيام، ناشد حازم إيهاب جميع محبيه وجمهوره الدعاء لطفله الأول يونس الذي رُزق به 18 فبراير الجاري، بعد خضوعه لجراحة في القلب، عقب ساعات من ولادته بعيب خلقي، لافتا حينها الى ان مولوده متواجد في الرعاية المركزة ولا أحد يعلم موعد خروجه.

الصور من حساب حازم إيهاب على انستقرام.