النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور رضوى الشربيني تحيي الذكرى الأولى لوفاة والدتها: "فراقك وجع ملوش دوا"

رضوى الشربيني ووالدتها
1 / 5
رضوى الشربيني ووالدتها
والدة رضوى الشربيني واحفادها
2 / 5
والدة رضوى الشربيني واحفادها
رضوى الشربيني تحيي ذكرى وفاة والدتها
3 / 5
رضوى الشربيني تحيي ذكرى وفاة والدتها
رضوى الشربيني
4 / 5
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني ووالدتها الراحلة
5 / 5
رضوى الشربيني ووالدتها الراحلة

رضوى الشربيني، المذيعة المصرية، أحيت اليوم الذكرى الأولى لوفاة والدتها، ونشرت صوراً لها مع والدتها الراحلة على حسابها بانستقرام، وتذكرت والدتها بكلمات مؤثرة في ذكرى وفاتها وتلقت رسائل المواساة من زملائها.

رضوى الشربيني تحيي ذكرى وفاة والدتها

ووجهت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة مؤثرة إلى والدتها الراحلة، وذلك في الذكرى الأولى لرحيل والدتها، وأحيت رضوى الشربيني الذكرى الأولى، بنشر رسالة مؤثرة على حسابها بانستقرام، عبرت بها عن افتقادها الشديد لوالدتها، وذكرت أنها أحبت والدتها أكثر بعد رحيلها، ونشرت عدة أدعية لوالدتها في رسالتها، وتلقت عدة رسائل دعم ومواساة من زملائها ومن الفنانين.

رضوى الشربيني توجه رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة

وقالت رضوى الشربيني في رسالتها المؤثرة لوالدتها الراحلة: " عدت سنة.. سنة على فراقك يا امى.. سنة كاملة من غيرك.. اكتشفت فيها انا قد بحبك وقد ايه انا من غيرك مش انا.. صحيح انتى علمتيني اعمل حاجات كتير وانتى عايشة بس ما علمتنيش ازى اعمل كل الحاجات دى من غيرك.. فراقك وجع ملوش دوا غير بالصبر ومكانك محدش يقدر يملى.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويجعل أعمالك الصالحة فىً ميزان حسناتك يا حبيبتى ويجمعنا بيكى فى الجنة.. وحشتيني".

النجوم يواسون رضوى الشربيني في ذكرى وفاة والدتها

وعلق عدد من النجوم على صورة رضوى الشربيني مع والدتها، ووجهوا إليها رسائل المواساة في ذكرى وفاة والدتها، وتفاعلوا مع رسالتها المؤثرة، ومنهم الفنانة أصالة التي كتبت لها: " الله يرحمها ويحفظك ويحفظ بناتك ويصبر قلبك"، وكذلك الفنانة هنا الزاهد التي كتبت لها: " ربنا يرحمها و يصبرك".

ورحلت والدة رضوى الشربيني في أول شهر مارس الماضي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إعلان ابنتها عن إصابتها في منتصف فبراير الماضي بالفيروس، فيما كان عدد من أفراد رضوى الشربيني اصيبوا بالفيروس الا انهم شفيوا منه، وعبرت رضوى الشربيني عن حزنها وافتقادها لوالدتها في أكثر من تدوينة ومناسبة في الفترة الأخيرة، وتذكرت والدتها برسائل مؤثرة وهو ما يثير تعاطف الجمهور معها.

الصور من حساب رضوى الشربيني على انستقرام.

×