ردًا على الحديث عن أزمتهما الأسرية..شاهدوا تامر حسني يفاجئ بسمة بوسيل بتصرف فائق الرومانسية في أحدث حفلاته

مازالت أصداء حفل النجم تامر حسني بالكويت محل اهتمام جمهوره، الذين بجانب إشادتهم بأدائه في الحفل، أشادوا كذلك برومانسيته مع زوجته المغربية بسمة بوسيل، بعد الأنباء التي انتشرت مؤخرًا وتحدثت عن انفصالهما.

رومانسية بسمة بوسيل وتامر حسني في أحدث حفلاته

بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني حرصت على مساندته في أحدث حفلاته بدولة الكويت، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور وفيديوهات ظهرت فيها مع زوجها وهما يخضعان لجلسة تصوير على هامش الحفل الغنائي الضخم، فيما تداول عدد من جمهور كل منهما على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات رومانسية بين الثنائي من الحفل وفي الكواليس.

تامر حسني يقبل زوجته أمام الجمهور في حفله بالكويت

وعلى هامش الحفل، حرصت بسمة بوسيل التعبير عن مدى محبتها الشديدة لزوجها تامر حسني، حيث قررت تقبيله في الكواليس واحتضانه والتقاط الصور الرومانسية معه، وسط إشادات بحالة الرومانسية المتبادلة بين الثنائي.

من جانبه فاجئ تامر حسني الجمهور خلال أداء أغنية "مايحرمنيش منك" في الحفل؛ بالنزول من على خشبة المسرح إلى زوجته بسمة بوسيل ليقوم بتقبيل يدها ورأسها في لفتة رومانسية منه أمام الجميع، حيث قابل الحضور تلك اللحظة بالهتاف والتصفيق، وتداولوا العديد من الفيديوهات التي توثق هذه اللحظة الرومانسية.

تامر حسني يوجه الشكر لزوجته بسمة بوسيل

وكان النجم المصري قد شارك متابعيه على انستجرام بمقطع فيديو يوثق لقطات من الحفل، ووجه من خلالها الشكر لجمهوره فكتب: "تشرفت بإحياء ختام احتفالات العيد الوطني للكويت، كل الشكر للجمهور المحترم الغالي ولشعب الكويت الحبيب على كرم استقبالكم لي، حبيب قلبي ابراهيم دشتي نورتني وماشاء الله على صوتك الجميل".

كما وجه الشكر لزوجته بسمة بوسيل بعد مساندتها له في الحفل، وأضاف: "حبيبتي بسومي نورتي الحفلة.. حقيقي كل الشكر لكم جمهور الكويت الحبيب كانت من أروع الحفلات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

الصور من حسابات بسمة بوسيل وتامر حسني