أصالة تعلن حفلها في "فبراير الكويت" وتحتفل بطرح أغنيتها الجديدة "جرأة"

أصالة واصلت الكشف عن مفاجآتها الفنية الجديدة في 2022، وأعلنت اليوم دفعة جديدة من مفاجآتها، وعلى رأسها أغنيتها الجديدة "جرأة" التي احتفلت بطرحها اليوم، وكذلك أعلنت مشاركتها في حفلات مهرجان فبراير الكويت.

أصالة تحتفل بطرح أغنيتها الجديدة "جرأة"

وطرحت الفنانة أصالة اليوم أغنيتها الخليجية الجديدة "جرأة"، والتي كانت قد أعلنت عنها منذ أيام، وتوصل بها طرح أعمالها الغنائية الجديدة في 2022 بالتعاون مع شركة "روتانا"، واحتفلت الفنانة أصالة بطرح الأغنية الجديدة مع الجمهور، ونشرت مقطع منها على حسابها بانستقرام ووجهت رسالة للجمهور تعليقاً على الأغنية، والتي يبدو أنها تمثل حالة خاصة لها في الفترة الحالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وقالت أصالة عن أغنيتها الجديدة "جرأة": "هي الأغنية عملت لي حالة مو عارفة أطلع منّها .. وزنها والتكنيك اللي أنا غنّيته ولحن دخلت الاستوديو أتحدّاه بسّ إنّي غنّيه متلّ ماهوّه .. لحن صعب ومليان بساطة مع فلسفة.. أغنية من جوّا قلبي حبيتها وفيها تعلّقت وبوعدكم رح تعجبكم.. كلمات: الأمير عبد الله بنّ فيصل بنّ يزيد، ألحان: وتر، توزيع موسيقي: هشام السكران".

أصالة تعلن تفاصيل حفلها في "فبراير الكويت"

وأعلنت أيضاً الفنانة أصالة مفاجأة جديدة، خاصة لجمهورها الكويتي، بمشاركتها في حفلات مهرجان فبراير الكويت، وكشفت شركة روتانا عن تفاصيل حفل أصالة مع ماجد المهندس في الكويت، ونشرت صورة بوستر الحفل، وعلقت: " الأسبوع الثالث من حفلات فبراير الكويت العودة، البرنس ماجد المهندس وأصالة الطرب الفنانة أصالة، الأرينا كويت، ١٧  مارس.. تطرح التذاكر قريباً".

أصالة تشعل حفلها الأخير في دبي

وكانت الفنانة أصالة قد احتفلت مؤخراً مع جمهورها في القرية العالمية بدبي، ونشرت عدة صور من الحفل والذي فاجأت به الجمهور بلوك الجديد لاقى تفاعل كبير من الجمهور، ووجهت رسالة للجمهور على انستقرام بعد الحفل وقال: "كانت حفلة مبارح عبارة عنّ طاقة حُبّ وفرح تحت سقف سما دبي الساحرة.. دبي السّعادة والأمان .. دائماً لقاءنا سوا بيصنع بخيالي أحلى الذكريات الله يعيد هالليالي وكلنا بخير".

الصور من حساب أصالة وروتانا على انستقرام.