جلسة تصوير رومانسية لتامر حسني مع بسمة بوسيل في الكويت وتسانده في كواليس حفله

تامر حسني خطف الأنظار في حفله الأخير في الكويت، بسبب رومانسيته مع زوجته بسمة بوسيل في الكواليس، حيث نشرت الأخيرة صور من جلسة تصوير رومانسية لها معه في كواليس الحفل.

بسمة بوسيل تخطف الأنظار برومانسيتها مع تامر حسني في الكويت

ونشرت بسمة بوسيل أحدث صور لها مع زوجها الفنان تامر حسني على حسابها بانستقرام، واستعرضت رومانسيتها معه في جلسة تصوير خاصة في كواليس حفل تامر حسني في الكويت بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الكويتي، وخطفت بسمة بوسيل الأنظار بتواجدها مع تامر حسني في الكواليس ورومانسيتها معه في أحدث ظهور لهما، وكذلك بسبب جلسة التصوير التي نشرتها على انستقرام والتي تفاعل معها الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@bassmaboussel)

بسمة بوسيل تساند تامر حسني في كواليس حفله

وشاركت بسمة بوسيل الجمهور كواليس حفل زوجها تامر حسني في الكويت، ونشرت عدة فيديوهات ولقطات لزوجها على المسرح في الحفل، وحرصت على مساندته والتواجد بجانبه في الكواليس، ونشرت فيديو لتامر حسني وهو يمازح الجمهور في بداية الحفل، وفيديو أثناء تقديمه أغنية "حلو المكان"، ووجهت بسمة بوسيل رسالة قالت بها: " شكرا الكويت على إعطائي دائما ذكريات جميلة".

تامر حسني يشعل حفله في الكويت مع يارا

وأشعل الفنان تامر حسني حفله الأخير في الكويت على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وذلك بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الكويتي والذي شاركت به المطربة يارا أيضاً، ونشر المطرب إبراهيم دشتي فيديو من مشاركته في حفل تامر حسني وعلق عليه: " تمورة كانت ليلة جميلة نورت بلدك الثاني الكويت بين أهلك وجمهورك وحب الناس مش من فراغ كنت مسك الختام، وشكرا على أغنيتي".

وكان الفنان تامر حسني قد نشر مؤخراً الصور الأولى من كواليس تصوير فيلمه الجديد "بحبك" مع الفنانة هنا الزاهد، وكشف عن التفاصيل الأولى للفيلم وأبطاله، وشوق الجمهور للفيلم الذي سيتولى إخراجه لأول مرة في مسيرته، وأعلن مؤخراً أيضاً انضمام الفنانة هدى المفتي في الفيلم، والذي تدور قصته في إطار رومانسي وكوميدي ومن المتوقع عرضه هذا العام.

الصور من حساب تامر حسني وبسمة بوسيل على انستقرام.