عودة مهرجان JTTX في جدة بعد عامين من الإنتظار ومحمد حماقي وتايجا أبرز مفاجآته

محمد حماقي أعلن مفاجأة جديدة لجمهوره السعودي الليلة، بمشاركته في مهرجان JTTX في جدة، في شهر مارس الجاري، ونشر صورة بوستر الحفل وتفاصيل مشاركته في المهرجان على حسابه بانستقرام.

عودة مهرجان JTTX في جدة بمفاجآت عديدة

وكشفت إدارة مهرجان JTTX في جدة، عن عودة المهرجان بعد عامين من الإنتظار، وكشفت عن أولى مفاجآت المهرجان بمشاركة الفنان محمد حماقي ونجم الراب الأمريكي تايجا في المهرجان، وأعلنت عن فتح باب حجز التذاكر للحفل، وعلقت شركة "360 لايف" المنظمة للمهرجان: " انتهى الانتظار الطويل بعد عامين، عدنا أخيرًا، المهرجان الذي كنا ننتظره جميعًا، تايجا سيعرض مباشرة في أحد أكبر المهرجانات الموسيقية JTTX في منطقة سوبر دوم في جدة، احصل على تذاكرك بدءًا من الأول من مارس الساعة 6 مساءً ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

محمد حماقي يشوق جمهوره في جدة بحفله الجديد

ونشر الفنان محمد حماقي صورة بوستر حفله الجديد في مهرجان JTTX بجدة، وشوق الجمهور للحفل قائلاً: " جمهور السعودية الغالي.. ميعادنا في مهرجان JTTX الموسيقي يوم ١٠ مارس في جدة سوبر دوم.. تقدروا تحجزوا تذاكركم ابتداءً من ١ مارس"، ونظم المهرجان في 2020 في جدة وتواجد به وقتها عدد كبير من نجوم الموسيقى ومنهم تامر حسني والنجم الأمريكي إيكون وغيرهم.

أعمال محمد حماقي الجديدة

وكان محمد حماقي قد أحيا مؤخراً عدة حفلات غنائية، وآخرها حفله في مهرجان الكويت الأول أمس، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الكويتي، وتألق حماقي في الحفل، والذي سبقه حفل آخر في القاهرة، ونشر حماقي عدة صور من حفله الأخير في "زيد بارك" بالقاهرة على حسابه بانستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 4M EVENTS (@4m.events)

وفاجأ الفنان محمد حماقي الجمهور مؤخراً بطرح أول أعماله الغنائية في عام 2022، وطرح أغنيته الجديدة "عجبي"، والتي شارك بها الغناء مع الموزع توما، بجانب عمله في التوزيع، حيث ظهر برفقته على بوستر الأغنية، وكشف محمد حماقي عن مفاجأة بارزة في أغنيته الجديدة، وهي غنائه من كلمات الشاعر المصري الراحل صلاح جاهين، والذي اشتهر برباعياته التي كان يختتمها بكلمة "عجبي"، وهي عنوان أغنية محمد حماقي الجديدة.

الصور من حساب محمد حماقي وشركة "360 لايف" على انستقرام.