نجوم الفن يبكون الرحيل المفاجيء للفنانة جالا فهمي وهكذا كان آخر ظهور لها

جالا فهمي، الفنانة المصرية، توفيت اليوم عن عمر يناهز 59 عاما، ونعاها عدد من الفنانين، والذين عبروا عن صدمتهم لرحليلها بشكل مفاجيء اليوم، وذلك بعد سنوات من ابتعادها عن الأضواء والعمل الفني.

آخر ظهور للفنانة الراحلة جالا فهمي

وغابت الفنانة الراحلة جالا فهمي عن الظهور تماماً منذ عام 2003 بعد فيلمها "أول مرة تحب يا قلبي"، واختفت عن الأضواء، ولكنها ظهرت مرة نادرة في عام 2016، أثناء حضورها جنازة الرياضي الراحل طارق سليم، ولفتت الأنظار وقتها خاصة ان البعض تعرف عليها بصعوبة بسبب التغير الكبير في ملامحها، وعودتها للظهور بعد غياب طويل، وظهرت جالا فهمي وقتها بملامح شاحبة ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها وارتدت نظارة شمسية سوداء، وكان ذلك آخر ظهور علني لها قبل وفاتها اليوم.

جالا فهمي
آخر ظهور لجالا فهمي

النجوم ينعون الراحلة جالا فهمي

ونعى عدد من الفنانين الراحلة جالا فهمي بعد وفاتها، ومنهم ناهد السباعي التي نشرت صورتها وقالت: " اللهمّ أبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها، وأدخلها الجنّة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النّار، اللهمّ عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله، اللهمّ اجزها عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً".

وكذلك نشرت الفنانة نبيلة عبيد نعياً للراحلة جالا فهمي وقالت: "البقاء لله الفنانة جالا فهمي خالص التعازي للأسرة الكريمة"، ونعت الفنانة نبيلة عبيد الراحلة وقالت: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون، ربنا يرحمها"، ونشرت الفنانة دينا فؤاد أيضاً صورة جالا فهمي وعلقت: "البقاء لله"، ونشر الإعلامي عمرو الليثي نعياً على تويتر وقال: " إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي لوفاة الفنانة جالا فهمي".

تفاصيل وفاة جالا فهمي

ونشر مدير التصوير مصطفى فهمي، شقيق الفنانة جالا فهمي، خبر وفاة شقيقته على حسابه بفيسبوك وقال: "انتقلت الي رحمه الله اختي چالا فهمي"، وتلقى التعازي من متابعيه وعدد من الفنانين، والذين عبروا عن صدمتهم من رحيلها بشكل مفاجيء، خاصة أنها غائبة عن الأضواء منذ سنوات طويلة، بعد تحقيقها لنجومية كبيرة في السينما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

ونشرت المذيعة بوسي شلبي صور للراحلة جالا فهمي عبر حسابها بانستقرام، ونعتها قائلة: "البقاء لله الفنانة جالا فهمي"، ولم تكشف أسرتها تفاصيل وفاتها وتفاصيل الجنازة والعزاء في الفنانة الراحلة جالا فهمي.

الصور من حسابات النجوم وأعمال جالا فهمي الفنية.