فيديو تعليق أحلام على دعوة رحمة رياض لها لحضور حفل زفافها على ألكسندر علوم

أحلام النجمة الإماراتية علقت لأول مرة على دعوة الفنانة العراقية رحمة رياض لها من أجل حضور حفل زفافها على الفنان ألكسندر علوم وهي الدعوة التي أطلقتها رحمة رياض في برنامج "كاربول كاريوكي" المعروض على قناة "دبي".

أول تعليق لأحلام على دعوة رحمة رياض لحضور زفافها

أحلام نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة وجهتها لكل من الفنانة رحمة رياض والفنان هشام الهويش على هامش اللقاء الذي جمعهما في برنامج "كاربول كاريوكي" والذي طرح فيه النجم السعودي سؤالا حول الفنانات التي تنوي رحمة رياض دعوتهن لحفل زفافها على الفنان ألكسندر علوم، حيث أكدت الفنانة العراقية أن الفنانة أحلام سوف تكون أول النجمات اللاتي سوف تدعوهن للزفاف.

أحلام علقت على هذه الدعوة من رحمة رياض وأكدت أنها سوف تكون من أول النجوم الحاضرين في الزفاف مؤكدة على تقديرها لكل من رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم وأنها سوف تحرص على أن يكون معها أيضا الفنان هشام الهويش في الحفل فكتبت أحلام: "جايتكم، اغلا اثنين ومعايا هشام".

أحلام تؤكد على حضور حفل زفاف رحمة رياض

رحمة رياض أكدت في فيديو طريف جمعها مع الفنان هشام الهويش أن الفنانة أحلام سوف تكون من أولى النجمات اللاتي سوف تدعوهن النجمة العراقية لحفل زفافها، وطلب هشام الهويش من الفنانة أحلام أن لا تظهر في حفل الزفاف وهي ترتدي الألماس لترد رحمة رياض: "الفنانة أحلام لقد التقيت بها أكثر من مرة ولذلك أتمنى أن تحضر حفل زفافي، ولن اشترط عليها شيء وترتدي الألماس الذي تريده".

وتفاعل العديد من المتابعين مع الرسائل المتبادلة لكل من الفنانة أحلام والفنانة رحمة رياض وأشادوا كذلك بطريقة أحلام في الرد على الدعوة وتأكيدها على حضور حفل الزفاف، وكانت الفنانة رحمة رياض قد أعلنت عقد قرانها هي والفنان ألكسندر علوم في شهر أغسطس الماضي، ولم يكشف الثنائي حتى الآن بشكل نهائي عن الموعد المقرر لحفل زفافهما.

أحلام تحتفل بيوم التأسيس

أحلام قد احتفلت بذكرى يوم التأسيس بالمملكة العربية السعودية ونشرت تعليقا عبر حسابها على "تويتر" قالت فيه: "يوم بدينا يوم التأسيس"، وكانت الفنانة أحلام قد أحيت في الأيام الماضية حفل غنائي مع الفنان الكويتي عبدالله الرويشد ضمن حفلات جلسات العاذرية في موسم الرياض.

واشعلت أحلام فقرتها الغنائية وحرصت على توجيه التحية لكل من حضر الحفل، وكل القائمين عليه، فقالت: "أهلا بكم جميعًا وأشكركم على حضوركم، واليوم الجو عليل ورائع بوجودكم .. راح تدفونا بمحبتكم وتكون سهرة حلوة، وفي البداية ارحب بمايسترو فرقتي الموسيقية وكل أعضاء الفرقة والحضور وإن شاء الله تكون سهرة حلوة، وبشكر هيئة الترفيه على المجهود الجبار والمكان الرائع وبشكر سالم الهندي وكل العاملين معه".

الصور من حساب أحلام ورحمة رياض على "انستجرام".