صورة محمد حماقي يعلن أول مفاجأة فنية في 2022.. يغني لشاعر راحل شهير

محمد حماقي، الفنان المصري، شوق الجمهور اليوم لأول مفاجأة غنائية له في عام 2022، ونشر بوستر وتفاصيل أغنيته الجديدة "عجبي"، وكشف عن موعد طرحها والتي تعتبر أول أغنية له في العام الجديد.

محمد حماقي يعلن أول مفاجأة غنائية له في 2022

وفاجأ الفنان محمد حماقي الجمهور اليوم بالكشف عن أول مفاجأة غنائية له في عام 2022، وطرح على حسابه بانستقرام صورة بوستر أغنيته الجديدة "عجبي"، والتي يبدو انه سيشارك بها الغناء مع الموزع توما، بجانب عمله في التوزيع، حيث ظهر برفقته على بوستر الأغنية، وأعلن موعد طرحها غداً على قناته بيوتيوب وقال: " أغنية عجبي بكرة الساعة ٥ على يوتيوب ومنصات الموسيقى.. حماقي وتوما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

محمد حماقي يغني من أشعار الراحل صلاح جاهين

وكشف محمد حماقي عن مفاجأة بارزة في أغنيته الجديدة، وهي غنائه من كلمات الشاعر المصري الراحل صلاح جاهين، والذي اشتهر برباعياته التي كان يختتمها بكلمة "عجبي"، وهي عنوان أغنية محمد حماقي الجديدة، وتوفي صلاح جاهين في عام 1986، ويعتبر من أبرز الشعراء والمؤلفين والمثقفين المصريين، وألف في السينما عدة أعمال شهيرة مثل فيلم "خلي بالك من زوزو" لسعاد حسني، بالإضافة إلى أغاني الفيلم، بالإضافة إلى عدة أعمال شهيرة أخرى مثل فيلم "أميرة حبي أنا" وأوبريت "الليلة الكبيرة" وأغنية "يا واد يا تقيل" و"على اسم مصر" وغيرها.

أعمال وحفلات محمد حماقي الجديدة

وأعلن محمد حماقي مؤخراً مشاركته في عدة حفلات وجولات غنائية جديدة في عام 2022، وأبرزها حفله المقبل في الكويت، حيث أعلن حماقي عن مشاركته في مهرجان الكويت الأول، وانضم إلى قائمة النجوم المشاركين في حفلات المهرجان هذا الشهر، احتفالاً باليوم الوطني الكويتي، وشوق محمد حماقي جمهوره الكويتي للحفل، ونشر صورة بوستر الحفل على حسابه بتويتر، والذي يحييه في مدينة الكويت لرياضة المحركات، ووجه رسالة تعليقاً على البوستر وقال: " أهل الكويت متحمس جداً إني أشوفكم ونغني مع بعض يوم ٢٨ فبراير في مهرجان الكويت الأول".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

كما أعلن عن إحيائه حفل جديد في القاهرة في "زيد بارك"، في 25 فبراير المقبل، ونشر بوستر الحفل على حسابه بانستقرام وعلق:" لا أطيق الانتظار لرؤيتكم جميعًا يوم الجمعة في Zed Park".

الصور من حساب محمد حماقي على انستقرام.