سمير صبري يكشف قصة إصابته بالسرطان وتطورات حالته: "هعمل عملية جامدة وادعولي أطلع سليم"

سمير صبري، كشف تفاصيل حالته الصحية، في أول تعليق له بعد إصابته بأزمة صحية مؤخراً، والتي أثارت قلق الجمهور، وكشف سمير صبري عن إصابته بمرض السرطان منذ عام، والذي أثر على قلبه مؤخراً بسبب العلاج الكيماوي.

أول تعليق من سمير صبري بعد أزمته الصحية الأخيرة

وعلق الفنان سمير صبري على أزمته الصحية الأخيرة لأول مرة خلال مداخلة له مع برنامج "90 دقيقة" للإعلامية بسمة وهبة، وكشف تفاصيل حالته الصحية وقال إنه تلقى علاج كيماوي خلال العام الماضي بسبب مشكلة بسيطة، ولكن العلاج أثر على القلب مؤخراً، لذلك فهو سيخضع لعملية جراحية في القلب خلال أيام، وكشف سمير صبري في تعليقه إنه أصيب بالسرطان منذ عام ولكنه انتصر عليه.

سمير صبري يكشف تطورات حالته الصحية

وقال الفنان سمير صبري إنه سيخضع لعملية جراحية دقيقة في القلب خلال أيام، وطلب من الجمهور الدعاء له لكي يتجاوز أزمته الصحية وأضاف: "هعمل عملية جامدة وادعولي أطلع منها سليم"، وقال إن العملية الجراحية ستتطلب رعاية خاصة الفترة المقبلة، وكشف عن زيارة عدد من الفنانين له في المستشفى مؤخراً ومنهم الفنانة إلهام شاهين وميرفت أمين وفيفي عبده وغيرهم.

سمير صبري يقلق الجمهور على حالته الصحية

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد طمأنت الجمهور على حالة سمير صبري الصحية مؤحراً، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها إنها تبادلت الحديث والمزاح معه في المستشفى، وأكدت انه بحالة معنوية عالية، وهو نفس الأمر الذي كشفه الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، والذي قال إن سمير صبري متواجد بغرفة عادية بالمستشفى وليس في العناية المركزة، وأكد انه بحالة نفسية جيدة، وزاره وفد من الفنانين وعلى رأسهم إلهام شاهين وميرفت أمين ودنيا سمير غانم ومنير مكرم وغيرهم.

وكان النجم سمير صبري قد ظهر مؤخرًا قبل حوالي 3 أسابيع، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، وهو على كرسي متحرك، وأكد في تصريحات إعلامية وقتها أنه خضع لجراحة في الركبة ولا يزال أمامه ما يقرب من الشهرين حتى يعود إلى طبيعته ويستطيع السير مجددًا.

الصور من حساب بوسي شلبي ولقاءات سمير صبري التلفزيونية.