المودل مارتا حامد تكشف لـ"هي" استعدادها لخوض تجربة التمثيل وعلاقتها بالشاعر فائق حسن بعد الانفصال

الموديل مارتا حامد التي يلقبها الجمهور بشبيهة النجمة العالمية أنجلينا جولي، كشفت عن خطواتها القادمة التي تستعد لخوضها وذلك بعد ظهورها الملفت على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك عن علاقتها بوالد أبنائها بعد إعلان انفصالهما.

مارتا حامد: "ظهوري المستمر طبيعي وخصوصا في مجال عملي"

مارتا حامد والدة أبناء الشاعر العراقي فائق حسن، تحدثت في تصريحات خاصة لـ"هي" عن ظهورها بشكل مكثف على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الشهور الماضية، مشيرة أن هذا الظهور طبيعي بسبب مجال عملها في عالم الأزياء، وأنها قد مرت بفترة ابتعدت فيها بسبب انشغالات أخرى.

فقالت مارتا حامد: "ظهوري في مواقع التواصل الاجتماعي طبيعي وخصوصا في مجال عملي وللتّركيز على سيرتي المهنية، بالتأكيد راح أكون متواجدة وهذا ما يتطلبه عملي، حيث أني لسنوات عدة ابتعدت لسبب انشغالات أخرى، وقد بدأت في الفترة الأخيرة بالعمل على عدة فرص التي هي الآن قيد الدراسة".

مارتا حامد
مارتا حامد

مارتا حامد تدرس عروض لخوض تجربة التمثيل

مارتا حامد أوضحت كذلك موقفها من المشاركة في أعمال فنية خلال الفترة القادمة، حيث أكدت أنها بصدد اتخاذ هذه الخطوة وأنها تدرس عدة عروض وتتمنى تقديم شخصية تشبهها وأن تنجح في إيصال رسالة إيجابية للجمهور من خلال أعمالها فقالت: "نعم أنا الآن في صدد مراجعة عدة عروض في هذا المجال والمهم بالنسبة لي أن يكون العمل يشبهني ويشبه شخصيتي بالدرجة الأولى، وأن اتمكن من إيصال رسالة إيجابية ومعنوية إلى محبيني ومتابعيني".

مارتا حامد عبرت عن سعادتها باستقبال المتابعين وحالة الدعم التي يقدمونها لها في الفترة السابقة معبرة عن شكرها لهم فقالت مارتا حامد: "استقبال المتابعين ودعمهم كان داعم معنوي كبير، فقد تمكنت في الفترة الأخيرة من التواصل مع العديد من المتابعين من كل انحاء العالم العربي، وأنا في هذه المناسبة أخصهم بالشكر لدعمهم واهتمامهم المتواصل فالنجاح بهذا المجال يرتكز على ثقة و محبة الناس".

علاقة مارتا حامد بطليقها فائق حسن

مارتا حامد تحدثت عن علاقتها بطليقها الشاعر العراقي فائق حسن الذي لديها منه طفلين، حيث أوضحت أن العلاقة بينهما مختصرة في هذا الوقت على أولادهما فقالت: "العلاقة الآن مختصرة على تربية الأولاد وتلبية احتياجاتهم"، مارتا حامد هي طليقة فائق حسن، الزوج الحالي للنجمة أصالة، وقد شبه الجمهور جمال مارتا حامد بالنجمة العالمية أنجلينا جولي، سواء في ملامحها او بعض من إطلالاتها التي ظهرت بها في الفترة الماضية، وقد حققت انتشارا واسعا ونجحت في خطف الأنظار.

الصور من حساب مارتا حامد وفائق حسن على "انستجرام".