5 مشاهير احتفلوا بزفافهم في يوم واحد.. وحنان رضا تحقق حلمها في حفل زواجها

حنان رضا ومنى قطان ودنيا عبد العزيز وعدد من النجوم استغلوا التاريخ المميز هذا العام "22-2-2022"، في الاحتفال بمناسباتهم العائلية السعيدة، والاحتفال بزفافهم، وشاركوا الجمهور عدة صور وفيديوهات من احتفالاتهم الرومانسية.

حنان رضا تحتفل بزفافها

ونشرت الفنانة البحرينية حنان رضا عدة صور وفيديوهات من حفل زفافها أمس، على حسابها بسناب شات، وكشفت كواليس حفل زفافها في عدة لقطات، وكذلك تحدثت عن حفل زفافها في لقاء لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، وعبرت عن توترها الشديد في بداية الحفل، وقالت إنها اختارت ذلك التاريخ المميز للاحتفال بزفافها، لانها لم تعجب بتاريخ حفل عقد قرانها، وقالت إنها حققت حلمها بغناء الفنان أحمد الهرمي في زفتها، خاصة انها محبة لفنه وصوته.

منى قطان تنشر صور وفيديوهات جديدة من حفل زفافها

واحتفلت أيضاً أمس رائدة الأعمال الأمريكية العراقية منى قطان بحفل زفافها على حسن الأمين، ونشرت عدة صور وفيديوهات من حفل زفافها ومن كواليس حفل الزفاف، الذي شهد عدة لقطات رومانسية بينها وبين زوجها، ونشرت اليوم الصور الكاملة لحفل زفافها على حسابها بانستقرام، وعلقت برسالة قالت بها: "مشاركة بعض اللحظات الرائعة من الأمس، شعرت حرفيًا أنني كنت في قصة خيالية، لقد كانت أمسية لا تُنسى، ما زلت لا أصدق ذلك، شكراً جزيلاً لكم يا رفاق على كل كلماتكم الحلوة والنصائح الرائعة.. أحبكم كثيرا يا رفاق".

دنيا عبد العزيز تحتفل بزفافها مع النجوم

واحتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بعقد قرانها في حفل بسيط، وأعلنت الخبر عبر السوشيال ميديا، حيث شاركت صورة بحسابها بإنستجرام، وكتبت:" 22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي"، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والفنانين، منهم الفنان رشوان توفيق، محمود حميدة، حنان مطاوع، هبة مجدي، ميرنا وليد، سيمون، عماد رشاد، محمد عز، وغيرهم من النجوم، كما حرص بعض الفنانين على مشاركة صور وفيديوهات من هذا الحدث السعيد، معربين عن فرحتهم وتمنوا لها السعادة الدائمة.

توني ماهر يحتفل بزواجه

واحتفل أيضاً الفنان الشاب توني ماهر بزواجه أمس، ونشر عدة لقطات من حفل زفافه وجلسة تصوير رومانسية مع عروسه على حسابه بانستقرام، وكذلك احتفل الفنان الشاب محمد مكاوي بخطبته في نفس التاريخ أمس، وشارك متابعيه عدة صور رومانسية مع خطيبته على حسابه بانستقرام.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام وسناب شات.