"مرايا العلا" تحتضن أول حفل غنائي يجمع النجمتين الصاعدتين "رحمة رياض" وNaika 

في إطار الفعاليات والحفلات الموسيقية والغنائية التي تحتضنها "قاعة مرايا" الاستثنائية في تصميمها وانعكاساتها والحائزة على جوائز دولية، تحتضن "مرايا العلا" أول حفل غنائي يجمع نجمتين صاعدتين في ليلة واحدة من خلال الحفل الذي ستحييه نجمة "البوب العالمي"Naika ، والنجمة العراقية "رحمة رياض". 

"مرايا العلا" تحتضن أول حفل غنائي يجمع النجمتين الصاعدتين رحمة رياض وNaika 

أعلن حساب "لحظات العلا" الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا، عن استضافة قاعة "مرايا" لنجمتين صاعدتين في عالم الغناء عربياً وعالمياً، بسهرة موسيقية استثنائية تجمع الشرق بالغرب مع صوت "رحمة رياض" الذي يحمل معه جمال وأصالة بلاد الرافدين، وصوتNaika التي اجتمع على روعته عشّاق الموسيقى من مختلف الثقافات، وذلك بحفل مباشر سيقام بتاريخ 24 فبراير الجاري.

هذا وستفتتح هذه الليلة الاستثنائية نجمة "البوب العالمي" وكاتبة الأغاني Naïka بأسلوبها الغنائي الساحر الذي خاطب مشاعر المستمعين من مختلف أنحاء العالم، والتي تحلم بتوحيد الناس مع بعضهم من خلال الموسيقى التي تُقدّمها.

بينما تختتم النجمة العراقية "رحمة رياض" هذه السهرة المميزة بصوتها الحنون الذي أسر قلوب الجمهور العربي في مناسبات عديدة وأغاني متنوعة، والتي تسعى إلى رفع اسم بلدها العراق وزرع الفرح في قلوب أهله بأعمالها الفنية.

تذاكر حفل النجمتين الصاعدتين رحمة رياض وNaika 

نظرا للاقبال الكبير على تذاكر هذه الليلة الفنية المميزة، أعلن حساب "لحظات العلا" عن طرح المزيد من التذاكر لحضور الحفل الذي ستحييه النجمتين الصاعدتين "رحمة رياض" وNaika .

نظرًا لزيادة الطلب، قمنا بطرح المزيد من التذاكر لحضور حفل الفنانة العراقية "رحمة رياض" @RahmaRiad، التي ستُحيي حفلها في #قاعة_مرايا يوم 24 فبراير 2022م.

احجز الآن: https://t.co/jtuPKMTw2u#لحظات_العلا pic.twitter.com/XM0JTKm2C1

— AlUla Moments لحظات العلا (@AlUlaMoments) February 22, 2022

وأشار موقع "استكشف العلا" إلى أن العلا تحتفل باستقبال الفنانة "رحمة رياض" التي حصدت محبة الملايين في العالم العربي، لتُغني بصوتها العراقي الأصيل أجمل الكلمات على إيقاعات شرقية متنوعة تخطف مشاعر جمهورها من كل مكان.

كما أشار الموقع إلى أن نجمة "البوب العالمي" وكاتبة الأغاني Naïka تميزت في أدائها الغنائي الفريد وتشكيل خطها الموسيقي الذي تُطلق عليه اسم "البوب العالمي"، وحققت انتشاراً واسعاً عبر الإنترنت ووصلت أعمالها إلى قائمة أفضل الأغاني في جميع أنحاء العالم. 

اغتنم فرصة طرح التذاكر الحصرية لحفل الفنانة العالمية @Naikamusic في #العلا يوم 24 فبراير 2022م، واستمتع بأول ظهور لها على خشبة مسرح #قاعة_مرايا، في ليلة فنية مميزة.

احجز تذكرتك الآن: https://t.co/jtuPKMTw2u#لحظات_العلا pic.twitter.com/O0jmpTha6n

— AlUla Moments لحظات العلا (@AlUlaMoments) February 22, 2022

الصور من موقع "استكشف العلا" والحساب الرسمي لـ "لحظات العلا" على "تويتر".