فيديو احتفالات الفنانين بيوم التأسيس.. أصالة تتألق بالرياض ومحمد عبده والنجوم يحتفلون في "مسيرة البداية"

يوم التأسيس، احتفل به عدد من النجوم الليلة في الرياض، ومنهم الفنانة أصالة التي تألقت في حفلها بالرياض مع الفنان رامي جمال، وكذلك الفنان محمد عبده وعبد المجيد عبد الله في مسيرة البداية بالرياض.

أصالة تشعل حفلها بيوم التأسيس في الرياض

وخطفت الفنانة أصالة الأنظار بحفلها الليلة على مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد الرياض، احتفالاً بيوم التأسيس، وأطربت الجمهور بمجموعة من أشهر أغانيها، ومنها أحدث أغانيها "تقول تبغاني"، بالإضافة إلى أغنية "اشتقتلك" و"يا مثبت" و"انا دخيل الله" و"اتحبني" و"عاش سلمان يا بلادي" وغيرها، وتألق بالحفل أيضاً الفنان رامي جمال والذي قدم فقرة غنائية متنوعة قبل صعود الفنانة أصالة إلى المسرح.

محمد عبده والنجوم يحتفلون في "مسيرة البداية"

وتواصلت الاحتفالات بيوم التأسيس في الرياض أيضاً من خلال "مسيرة البداية"، التي تعد أكبر استعراض حي يحكي قصة التأسيس، وشهدت المسيرة تقديم عدة لوحات فنية واستعراضية تحكي قصة وتاريخ التأسيس، وحضر الجمهور بالملابس التراثية، وكذلك النجوم الذين تألقوا في الاحتفالية بالأزياء التراثية والأغاني التي شاركت في رسم لوحات غنائية واستعراضية عن التأسيس.

وقدم الفنان محمد عبده وعبد المجيد عبد الله وراشد الفارس وعايض يوسف وغيرهم، وقدموا أوبريت "مسيرة البداية.. الماضي والحاضر"، وقدم عبد المجيد عبد الله أغنية "مسيرة البداية.. رايات التوحيد"، وقدم عايض يوسف "مسيرة البداية.. المؤسس محمد بن سعود"، وشاركت المطربة زينة عماد بأغنية "مسيرة البداية.. سيدات العز" وغيرها من الفعاليات.

نجوم الغناء يطرحون أغاني جديدة بمناسبة يوم التأسيس

وتتواصل الاحتفالات في يوم التأسيس، حيث ينتظر تقديم الأوبريت الغنائي الضخم "أوبريت التأسيس" على مسرح محمد عبده أرينا، ويشارك به نجوم الغناء ومنهم عبد المجيد عبد الله ومحمد عبده وماجد المهندس وراشد الفارس وداليا مبارك وغيرهم، وطرح عدد من الفنانين عدة أغاني احتفالية ووطنية في هذه المناسبة اليوم، ومنهم الفنان عايض يوسف الذي طرح أغنية "أنا سعودي"، وطرح عبادي الجوهر أغنية "حكمة ملك"، وطرح الفنان عبد المجيد عبد الله أغنية "يا حادي العيس".

الصور من حساب روتانا وموسم الرياض وشركة بنش مارك على انستقرام.