فيديو إلهام شاهين تزور سمير صبري بالمستشفى مع دنيا سمير غانم وتكشف طبيعة مرضه

سمير صبري، الفنان المصري القدير، أقلق الجمهور على حالته الصحية بعد نقله المستشفى في الساعات الأخيرة، وكشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل حالته الصحية في تصريحات تلفزيونية لها.

إلهام شاهين تكشف تفاصيل حالة سمير صبري الصحية

وكشفت الفنانة إلهام شاهين تفاصيل حالة الفنان سمير صبري الصحية اليوم، خلال مداخلة لها مع برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي، وقالت إنها زارت الفنان سمير صبري برفقة ميرفت أمين ودنيا سمير غانم في المستشفى، وكشفت إنه يعاني من مشكلة في الصمام المترالي في القلب، وسيخضع لقسطرة بعد غد، ومن بعدها سيغادر المستشفى، وطمأنت الجمهور على حالته الصحية.

وفد من النجوم يزور الفنان سمير صبري في المستشفى

وطمأنت الفنانة إلهام شاهين الجمهور على حالة سمير صبري الصحية، وقالت إنها تبادلت الحديث والمزاح معه في المستشفى، وأكدت انه بحالة معنوية عالية، وهو نفس الأمر الذي كشفه الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، والذي قال إن سمير صبري متواجد بغرفة عادية بالمستشفى وليس في العناية المركزة، وأكد انه بحالة نفسية جيدة، وزاره وفد من الفنانين وعلى رأسهم إلهام شاهين وميرفت أمين ودنيا سمير غانم ومنير مكرم وغيرهم.

سمير صبري يقلق الجمهور على حالته الصحية

وكان النجم سمير صبري قد ظهر مؤخرًا قبل حوالي 3 أسابيع، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، وهو على كرسي متحرك، وأكد في تصريحات إعلامية وقتها أنه خضع لجراحة في الركبة ولا يزال أمامه ما يقرب من الشهرين حتى يعود إلى طبيعته ويستطيع السير مجددًا.

وأثار سمير صبري قلق الجمهور على حالته، بعد أن تعرض لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، ونقل على إثرها إلى المستشفى، وسط تساؤلات عما تعرض له النجم الكبير، وكشف الناقد الفني طارق الشناوي تفاصيل الساعات الأخيرة التي قضاها سمير صبري قبل نقله إلى المستشفى، وذلك من خلال تدوينة كتبها عبر حسابه على فيسبوك، وأكد طارق أن سمير صبري كان بالأمس يقوم بمراجعة تفاصيل أحد برامجه على أحد محطات الإذاعة، لكنه تعرض لوعكة صحية وتم نقله للمستشفى.

الصور من حساب بوسي شلبي وإلهام شاهين على انستقرام، ولقاءات تلفزيونية لسمير صبري.