فيديو محمد عبده يجتمع بعبد المجيد عبد الله وماجد المهندس والنجوم في كواليس "أوبريت التأسيس"

محمد عبده وعبد المجيد عبد الله وماجد المهندس والنجوم اجتمعوا اليوم في كواليس تسجيل وتحضيرات أوبريت التأسيس، والمقرر إطلاقه غداً بمناسبة احتفالات يوم التأسيس، ويشارك به مجموعة كبيرة من نجوم الغناء.

كواليس مرحة للنجوم في "أوبريت التأسيس"

ونشرت شركة "روتانا" فيديو على حسابها بتويتر كشفت به عن استعدادات النجوم لأوبريت "التأسيس"، وكشفت عن الأجواء المرحة التي جمعت نجوم الغناء في لقائهم في تحضيرات الأوبريت الغنائي الضخم في الرياض، وشوقت الجمهور له بالفيديو الذي ظهر به النجوم ماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله وداليا مبارك وراشد الفارس وهم يرحبون بالفنان محمد عبده في الكواليس ويتبادلون المزاح معه.

محمد عبده والنجوم في كواليس وتحضيرات أوبريت التأسيس

وعلقت شركة "روتانا" على فيديو النجوم في كواليس أوبريت التأسيس وذكرت: " خلف الكواليس.. مشاعر كلها حب وتقدير من نجوم أوبريت التأسيس لفنان العرب محمد عبده خلال التحضيرات النهائية لأضخم ملحمة فنية يوم ٢٣ فبراير.. يوم بدينا".

ونشرت شركة روتانا أيضاً فيديو للتجهيزات النهائية في مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، وكشفت عن حجم الاعدادات الضخمة والخاصة للمسرح، لاستقبال نجوم الغناء في أوبريت التأسيس، والذي يعتبر أضخم ملحمة فنية ليوم التأسيس.

تفاصيل أوبريت يوم التأسيس

ويستعرض "أوبريت التأسيس" أيقونات تاريخية مرت خلال الثلاثة قرون بداية من المؤسس في قالب مسرحي غنائي ساحر، ومن المقرر أن يشارك في “أوبريت التأسيس" الفنانون محمد عبده، وراشد الماجد، راشد الفارس، وماجد المهندس، وداليا، ملحنةً من سهم و ناصر الصالح و نواف عبدالله ، ومكتوبةً من الامير بدر بن عبدالمحسن و محمد العنزي ونايف صقر ونجلاء المحيا ( المعتزة) و احمد علوي، كما تُقام في العاصمة الرياض جملة من الفعاليات، منها فعالية "مسيرة البداية" في وادي نمار، وتحكي عبر 10 مشاهد قصة ثلاثة قرون مضت بمشاركة 3500 مؤدٍّ، فيما يستعرض "أوبريت التأسيس" الذي سيقام يوم 23 فبراير على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض ستي أيقونات تاريخية مرت خلال الثلاثة قرون بداية من المؤسس في قالب مسرحي غنائي.

الصور من حساب روتانا والنجوم على انستقرام وتويتر.