النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

قبل الفنان سيد صادق.. نجوم تعرضوا لإصابات خطيرة في التصوير وأحدهم أصيب بالعمى

سلاف فواخرج
1 / 5
سلاف فواخرج
نهال عنبر
2 / 5
نهال عنبر
أحمد السقا
3 / 5
أحمد السقا
سيد صادق
4 / 5
سيد صادق
فؤاد أحمد
5 / 5
فؤاد أحمد

سيد صادق، الفنان المصري، تصدر مواقع التواصل بعد ظهوره في حلقة أمس من برنامج "واحد من الناس"، وكشف في اللقاء عن تعرضه لإصابة بالغة في تصوير أحد أعماله وما زال يعاني منها إلى الآن، ونستعرض في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين تعرضوا لإصابات خطيرة في التصوير.

سيد صادق يصاب بالعصب السابع بسبب صفعة من شريهان

وكشف الفنان سيد صادق عن كواليس مشاهده مع النجمة شريهان في فيلم "خلي بالك من عقلك" وتحديدًا المشهد الذي ضربته فيه على وجهه، وأكد أن هذا المشهد تمت إعادته 3 مرات وأن شريهان كانت تتقمص الشخصية بشكل كبير، وهو ما جعل الضربة تصبح حقيقية، وأكد النجم المصري أن مخرج الفيلم محمد عبد العزيز قرر إعادة المشهد 3 مرات، حيث تلقى الضربة 3 مرات وكانت ضربة قوية، ولفت إلى أنه بعدها أصيب بالعصب السابع والذي يعاني منه حتى الآن.

أحمد السقا كاد أن يفقد بصره بسبب مشهد أكشن

وسبق الفنان سيد صادق، النجم أحمد السقا، والذي تعرض لإصابة بالغة أثناء تصوير دوره في فيلم "الجزيرة" عام 2007، حيث أصيب بفارغ رصاصة من مسدس في عينه، مما تسبب في انفجار في مقلة العيب وإصابته بنزيف وكذلك فقدان مؤقت للبصر، وأجرى جراحة لوضع 8 غرز في وجهه بعد إصابته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

نهال عنبر أصيبت بارتجاج في المخ في عرض مسرحيتها

وكانت الفنانة نهال عنبر قد أصيبت العام الماضي بارتجاج في المخ بعد إصابتها في عرض مسرحيتها "زقاق المدق"، وذلك بعدما تعرضت لحادث سقوط قطع الديكور على رأسها أثناء تواجدها على خشبة المسرح، وتواجدت بالمستشفى لأيام وقتها قبل عودتها لاستكمال العروض المسرحية.

سلاف فواخرجي تصاب بفقدان مؤقت للعمى

وتعرضت أيضاً مؤخراً الفنانة سلاف فواخرجي لإصابة بالغة أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسل "عنبر 6"، وأصيبت بفقدان مؤقت للعمى، وقالت:" تعرضت لحادث أثناء تصويري لأحد المشاهد في مسلسل عنبر ستة في بيروت منذ فترة بسيطة، الحادث لم يكن سهلاً أبداً ولكن لطف الله ورعايته أكبر.. أثّر هذا الحادث على بصري لبعض الوقت وأثّر هذا عليّ نفسيا وترك مكانه جرحا مازلت أعالجه ولكنه لا يساوي شيئا أمام هول ماحصل، ولله الحمد دائما وأبدا".

فؤاد أحمد يفقد بصره في تصوير أحد أعماله

وكان الفنان الراحل فؤاد أحمد قد فقد بصره أثناء تصوير أحد أعماله، وذلك بعدما وضع له خبير الماكياج مادة كيميائية على وجهه وعينيه من أجل أن تظهر الشخصية بالشكل المطلوب مما تسبب في فقدانه بصره.

الصور من صفحات النجوم على انستقرام.

×