فيديو جديد لمحمد رمضان في كواليس مسلسل "المشوار" والجمهور يحاوطه في الإسكندرية

محمد رمضان ظهر وسط العشرات من محبيه في محافظة الإسكندرية بمصر وذلك أثناء تصوير مسلسل "المشوار" الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2022، واحتفى كذلك النجم المصري بالجمهور الكبير الذي حرص العديد منهم على التقاط الصور معه.

محمد رمضان يلتقط الصور مع جمهوره في كواليس "المشوار"

محمد رمضان نشر عبر حسابه على "انستجرام" أكثر من فيديو جديد من كواليس تصوير مسلسل "المشوار" الذي يشارك في بطولته مع الفنانة دينا الشربيني، النجم المصري ظهر في الفيديو أثناء تصوير أحد المشاهد في محافظة الإسكندرية بمصر والتي سعى لتوثيقها حيث التف الجمهور حول محمد رمضان والتقط العديد منهم صور معه على أنغام أغنية "أنت جدع" أحد الأعمال الغنائية الناجحة لرمضان، وعلق النجم المصري على الفيديو فكتب: "النهاردة وسط أهل كرموز اسكندرية اثناء تصوير مسلسل (المشوار).. ربنا يديمكم نعمة".

محمد رمضان يجسد شخصية "ماهر" في مسلسل "المشوار"

محمد رمضان كشف في الأيام الماضية عن ملامح شخصيته في مسلسل "المشوار" الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان، حيث نشر صورة لشخصية ماهر التي يقدمها في العمل كما علق على الصورة فكتب: "ماهر من مسلسل (المشوار) للمخرج محمد ياسين والمؤلف محمد فريد إنتاج محمد السعدي، رمضان يجمعنا ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان شارك متابعيه عبر حسابه على "انستجرام" بصورة له من كواليس المسلسل وظهر في اللقطة وهو يبكي وملامح الحزن على وجهه، بينما اتكأت دينا الشربيني على كتفه، كذلك ظهر أحد الأطفال بينهما، وبدا محمد رمضان في اللقطة محاولا مواساة دينا والطفل الذي يبدو بأنه سيلعب دور ابنهما في العمل.

محمد رمضان في طائرته الخاصة

محمد رمضان فاجئ متابعيه في الساعات الماضية بنشر مجموعة صور له من داخل طائرته الخاصة وهو يستجم فيها، وعلق على الصور بكتابته تدوينة قارن فيها بين ركوبه طائرة الركاب من الدرجة الاقتصادية وبين طائرته الخاصة التي توفر له اجواء من الرفاهية حيث يفضل الأخيرة على الأولى.

ويحرص محمد رمضان من وقت لآخر على نشر صوره من طائرته الخاصة التي تعكس مستوى الرفاهية التي يعيشها، وسبق وأن اثار الجدل ايضا قبل فترة بمقارنة اجراها بين ركوبه "القطار" وبين طائرته الخاصة حيث كتب قائلا :"في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي وكنت انا واصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين .. والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار دلوقتي بضحك اكتر ومرتاح اكتر الحمدلله".

الصور من حساب محمد رمضان على "انستجرام".