أول تعليق لـ جنى مقداد نجمة طيور الجنة بعد ارتدائها الحجاب..بالصور

جنى مقداد إحدى نجوم قناة طيور الجنة فاجئت الجمهور ومتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بالكشف عن ارتداء الحجاب والذي تفاعل معه مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي.

أول صورة لجنى مقداد بالحجاب

جنى مقداد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أول صورة لها بعد ارتدائها الحجاب في خطوة فاجئت بها متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووجهت نجمة قناة طيور الجنة رسالة طلبت فيها الدعاء لها بالثبات على الحجاب، وأن توفق في خطواتها القادمة فكتبت جنى مقداد تعليقا على الصورة قالت فيه: "الحمد لله الذي وفقني لارتداء الحجاب وزيّنني به وأسأله الثبات وأرجو منكم حُسن الدعاء".

وليد مقداد يحتفل بخطوة ارتداء شقيقته للحجاب

جنى مقداد تفاعل قطاع كبير من متابعيها مع صورتها الأولى بالحجاب وتمنى العديد منهم التوفيق لها كما علق كذلك شقيقها وليد مقداد على ارتداء جنى للحجاب وقدم لها التهنئة على هذه الخطوة في رسالة نشرها عبر حسابه على "انستجرام"، أكد فيها على فخره بها وبالقرار الذي اتخذته فكتبت وليد المقداد: "جنى حبيبتي .. أنا مو مستوعب كيف كبرتي بسرعة وتحجبتي، بس الفرحة الي فيني لا توصف بالشي الي عملتيه. أنا كتير فخور فيكي وفخور بالقرار الي اتخذتيه. ألف مبروك يا قلبي وأنا كتير بحبك".

جنى مقداد كانت قد نشرت في الأيام الماضية صورة عبر حسابها على "انستجرام" بدون حجاب وعلقت عليها فكتبت: "ثق بنفسك ولا تخف ثم تقدم للأمام فواثق الخطى يمشي ملكاً".

معلومات عن جنى مقداد

جنى مقداد هي من مواليد عام 2008 وقد ظهرت على قناة طيور الجنة في السنوات الماضية وعرف عنها صوتها المميز في الغناء مع أخواتها الذين قدموا مجموعة من الأغاني المناسبة للأطفال، وقد تصدر اسم جنى محركات البحث خلال الساعات الماضية بسبب ما تحظى به هي وأخواتها من شهرة واسعة في السنوات الماضية.

جنى مقداد يصل عدد متابعيها عبر حسابها على "انستجرام" لأكثر من مليون و300 ألف متابع، بينما يقدر متابعيها على حسابها في"فيس بوك" لمليون و900 ألف، كما لدى جنى مقداد قناة على "يوتيوب" يصل عدد المشتركين فيها لأكثر من 3 مليون و780 ألف مشترك، وهي تسجل فيها أبرز يومياتها وتظهر فيها كذلك أسرتها، ويعتبر وليد مقداد من أشهر نجوم قناة طيور الجنة وكان قد احتفل بحفل زفافه في شهر أغسطس الماضي وسط اهتمام واسع من قبل الجمهور.

الصور من حساب جنى ووليد مقداد على "انستجرام".