فيديو ماجد المهندس يطرح ألبومه المصغر الجديد "اعطيني وقتاً"

ماجد المهندس فاجأ الجمهور اليوم بطرح ألبومه الجديد "اعطيني وقتاً"، بالتعاون مع شركة روتانا، والتي طرحت أغاني الألبوم المصغر على قناتها بيوتيوب، واحتفل ماجد المهندس مع الجمهور بطرح الألبوم.

ماجد المهندس يطرح ميني ألبوم "اعطيني وقتاً"

وأعلنت شركة "روتانا" اليوم عن طرح ألبوم الفنان ماجد المهندس الجديد "اعطيني وقتاً" على يوتيوب ومنصات البث، ونشرت تغريدة على حسابها بتويتر كشفت بها عن الألبوم وذكرت: " الآن بإمكانكم الاستماع لألبوم أعطيني وقتا للبرنس ماجد المهندس، ميني ألبوم جديد يتضمن 4 أغاني من ألحان الموسيقار الدكتور طلال اسمعوها الآن على تطبيق ديزر"، وضم الألبوم عدة مفاجآت من ماجد المهندس وعلى رأسها غنائه من قصائد الشاعر الراحل نزار قباني وألحان الموسيقار الدكتور طلال.

تفاصيل ألبوم ماجد المهندس الجديد

ونشر أيضاً الفنان ماجد المهندس تغريدة على حسابه بتويتر، كشف بها عن تفاصيل الألبوم وأعلن عن طرحه وقال: " ميني البوم "اعطيني وقتا" على روتانا يوتيوب (اعطيني وقتا)، كلمات الشاعر الكبير نزار قباني، الحان الموسيقار د. طلال، مكس وماستر جاسم محمد"، ويتكون الألبوم من 4 أغاني وهي "اعطيني وقتا" و"قررت أسولف" و"يا كريم بالجفا" و"خدت أكتر" وجميعها من ألحان الموسيقار الدكتور طلال.

وكان ماجد المهندس قد طرح مؤخراً فيديو كليب بعنوان "قررت أسولف" وذلك احتفالاً بيوم الحب 2022، وهي أولى أغاني ألبومه المصغر الجديد "اعطيني وقتا" ولاقى الكليب تفاعل كبير من الجمهور منذ طرحه على يوتيوب، بسبب الأجواء الرومانسية في الأغنية والكليب.

حفلات الفنان ماجد المهندس

وأحيا الفنان ماجد المهندس عدة حفلات غنائية في الفترة الأخيرة، خاصة في موسم الرياض، وتألق ماجد المهندس بحفلاته وآخرها حفله في جلسات العاذرية في الرياض، كما يستعد لإحياء حفل جديد في دبي الشهر المقبل على هامش فعاليات إكسبو دبي 2020، وكان ماجد المهندس قد شوق الجمهور لأغنيته الجديدة مع الفنانة أصالة، حيث أعلن عن مشروع دويتو جديد معها، ولكنهما لم يستقرا على تفاصيل الأغنية الجديدة ويبحثان في الفترة الحالية عنها لتقديمها للجمهور في الفترة المقبلة.

الصور من حساب ماجد المهندس على انستقرام.