النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو سيرين عبد النور ترقص وتحتفل بعيد ميلادها الـ45 مع زوجها وأصدقائها

سيرين عبد النور ونيشان
1 / 5
سيرين عبد النور ونيشان
سيرين عبد النور
2 / 5
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور في عيد ميلادها
3 / 5
سيرين عبد النور في عيد ميلادها
سيرين عبد النور
4 / 5
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور وزوجها في حفل عيد ميلادها
5 / 5
سيرين عبد النور وزوجها في حفل عيد ميلادها

سيرين عبد النور، النجمة اللبنانية، تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 45، ونشرت عدة صور وفيديوهات من حفل عيد ميلادها الصاخب، وشاركت الجمهور لحظات احتفالها بهذه المناسبة مع زوجها وأصدقائها الفنانين.

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها الـ45

ونشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور اليوم أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد ميلادها الـ 45، وخطفت الأنظار بجلسة التصوير الجديدة والتي وجهت من خلالها رسالة للجمهور عبرت بها عن حبها لهم، وكذلك كشفت بها عن حفل عيد ميلادها، والذي شهد تواجد عدد من أصدقائها وأسرتها وكذلك زوجها، ونشرت سيرين عبد النور عدة صور وفيديوهات من احتفالها المميز والصاخب بعيد ميلادها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NOUNA (@imtenancyrine)

سيرين عبد النور ترقص مع زوجها في حفل عيد ميلادها

وتداول جمهور سيرين عبد النور عدة فيديوهات من حفل عيد ميلادها، وكذلك نشر عدد من أصدقائها عدة لقطات من حفل عيد الميلاد، وظهرت سيرين وهي ترقص وتحتفل برومانسية مع زوجها فريد رحمة، وكذلك ظهرت وهي ترقص مع شقيقتها وعدد من أصدقائها، ونشرت فيديو أيضاً وهي ترقص على أنغام أغنيتها الشهيرة "لو بص في عيني"، واستعرضت في الفيديوهات قالب الحلوى المميز في حفل عيد ميلادها والذي حمل عدة صور لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NOUNA (@imtenancyrine)

سيرين عبد النور تتلقى التهاني من النجوم في عيد ميلادها

وتلقت سيرين عبد النور رسائل التهاني من أصدقائها وزملائها الفنانين، وعلى رأسهم الإعلامي نيشان، والذي نشر صور له من حفل عيد ميلاد سيرين عبد النور وهنأها قائلاً: "لِلنِّعَمِ نورٌ.. عسى أَنْ يَهَبَكِ الله الوفير منها! عيد ميلاد سعيد"، وكذلك نشرت الفنانة نوال الزغبي تغريدة لها على حسابها بتويتر لتهنئة سيرين عبد النور في عيد ميلادها وقالت: "كل عام وانت بخير وصحة ونجاح منقطع النظير"، وردت سيرين عليها قائلة: " نوال شكراً يا ذهبية قلباً وقالباً".

ووجهت الفنانة لطيفة تهنئة إلى سيرين عبد النور في عيد ميلادها وقالت: " كل سنة وانتى طيبة وناجحة وسعيدة يا حبيبة قلبي"، وتلقت سيرين عبد النور عشرات الرسائل من زملائها وجمهورها والذين شاركوها احتفالها المميز بعيد ميلادها اليوم.

الصور من حساب سيرين عبد النور ونيشان على انستقرام.

×