ديانا حداد تدافع عن إليسا بعد تعرضها للهجوم بسبب تصرفاتها مع المعجبين

ديانا حداد وجهت رسالة للفنانة إليسا التي واجهت في الأيام الماضية موجة من الغضب بسبب طريقة تعاملها مع بعض المعجبين خلال حفلها الأخير في ستارز أون بورد.

ديانا حداد تدافع عن إليسا بعد ضجة حفل ستارز أون بورد

ديانا حداد نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة تدافع فيها عن موقف الفنانة إليسا الأخير أثناء حفلها على مسرح ستارز أون بورد والذي ظهرت فيه وهي تطلب من الجمهور عدم الصعود على مسرح الحفل بعدما صعد البعض منهم على المسرح من أجل إهداء الورود لها.

ديانا حداد أكدت أن كل فنان على المسرح يسعى لإسعاد الجمهور وأن هناك تصرفات قد تحدث لا يكون المقصود بها إغضاب أي شخص فكتبت: "الفنان هو وعلى المسرح بكون همه الوحيد إسعاد كل الموجودين حتى لو كان في أي تصرف ما بيكون قاصد يزعل حدا".

ديانا حداد: "إليسا نجمة بطيبتها وعفويتها"

ديانا حداد أوضحت كذلك أنها تعرف معدن وطيبة الفنانة إليسا وعفويتها في العديد من المواقف فكتبت ديانا حداد: "وأنا بعرف أن حبيبتي إليسا نجمة بطيبتها وعفويتها"، إليسا علقت كذلك على الضجة التي أثيرت عقب حفلها في ستارز أون بورد فكتبت: "مرارًا وتكرارًا، لجميع الحاقدين.. موتوا بغيظكم!!"، كما أكدت على النجاح الكبير الذي تحقق في حفلها على متن رحلة ستارز أون بورد، وعبرت عن سعادتها بهذا النجاح فكتبت: "أفضل الحفلات على الإطلاق وسعيدة مهما قلتم وفعلتم.. ولكل محبيني: أحبكم أكثر مما تتخيلون".

إليسا تتألق في حفلها الأخير بستارز أون بورد

إليسا شاركت في حفلات ستارز أون بورد مع مجموعة كبيرة من نجوم لبنان من بينهم راغب علامة، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، وأشادت إليسا بقدرة فرقتها الموسيقية على العزف في بعض حفلات زملائها الآخرين فكتبت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة قالت فيها: "كل الحب والاحترام للموسيقيين في فرقي لكونهم محترفين.. تحية من كل قلبي لعناصر فرقتي الموسيقية يللي قدروا عبّوا فراغ غياب الفرق الموسيقية لباقي الفنانين بجولة أمريكا وعزفوا مع عدد كبير من الفنانين مثل نجوى كرم ونوال الزغبي ووليد توفيق وملحم زين وغيرن كتير.. فخورة فيكن وبتبيضوا الوجه".

وكان عدد من محبي النجمة اللبنانية قد تداولوا أكثر من فيديو من حفلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها حرصت على دعوة الفنان أنور الأمير الذي قام بغناء أغنية "عايشالك" معها على المسرح بينما صعد كذلك الفنان اللبناني كارلوس لكنه لم يتذكر كلمات الأغنية لتطلب منه إليسا بشكل طريف النزول من على المسرح بسبب نسيانه للأغنية.

الصور من حساب إليسا وديانا حداد على "أنستجرام".