محمد رمضان يستعرض رفاهيته من طائرته الخاصة :"أرتاح فيها بدلاً من طائرة الركاب"

محمد رمضان استعرض مجددا رفاهيته من طائرته الخاصة، مقارنا إياها بطائرة الركاب التي لا توفر له الخدمات الخاصة والمميزة التي يتلقاها كما طائرته الخاصة وفق تدوينته، فنشر مجموعة صور جديدة له من داخلها، واثار الجدل مجددا بتعليقه حول معيشة الرفاهية التي يحظى بها.

محمد رمضان يستعرض رفاهيته من طائرته الخاصة

الفنان المصري محمد رمضان شارك متابعيه على انستغرام بمجموعة صور له من داخل طائرته الخاصة وهو يستجم فيها ويجلس وبيده سيجارة، وعلق على الصور بكتابته تدوينة قارن فيها بين ركوبه طائرة الركاب من الدرجة الاقتصادية وبين طائرته الخاصة التي توفر له اجواء من الرفاهية حيث يفضل الأخيرة على الأولى.

وكتب في تدوينته :"اول مرة سافرت كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب اني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوة طيارة واحدة قريبين من بعض و الصدفة الأجمل اني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي .. ودلوقت مع اني مش بسافر غير بطيارة خاصة بس لو سألتوني حبيت ايه اكتر هقولكم الطيارة الخاصة عشان بعرف اشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري".

وكالعادة، أثارت تدوينة محمد رمضان تفاعلا وجدلا بين المتابعين، فمنهم من توجه له بالنقد لإستعراضه رفاهيته واستفزازه شريحة ركاب الدرجة الاقتصادية، ومنهم من اعتبر بأن تدوينته تعكس فقط المشاعر وحياة الرفاهية التي يعيشها بدون ان يقصد استفزاز الآخرين.

ويحرص محمد رمضان من وقت لآخر على نشر صوره من طائرته الخاصة التي تعكس مستوى الرفاهية التي يعيشها، وسبق وأن اثار الجدل ايضا قبل فترة بمقارنة اجراها بين ركوبه "القطار" وبين طائرته الخاصة حيث كتب قائلا :"في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي وكنت انا واصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين .. والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار #دلوقتي بضحك اكتر ومرتاح اكتر #الحمدلله".

محمد رمضان يتصدر الترند بأغنية "باي باي ثانوية"

النجم المصري محمد رمضان طرح مؤخرا فيديو كليب اغنيته "باي باي ثانوية" التي تصدرت الترند على يوتيوب في مصر ونشر حينها مقطعا من الأغنية وارفقها بالتالي :" rending #1 on YouTube Music Egypt #باي_باي_ثانوية رقم واحد على يوتيوب ميوزك #مصر .. بفضل ربنا ثم الجمهور الغالي".

وتحكي الأغنية عن محاولة محمد رمضان الدرس للحصول على شهادة الثانوية الا انه يقع ضحية رفقاء السوء الذين يجعلونه يلتهي عن دراسته بسلوكيات خاطئة، لكنه يقرر في النهاية الابتعاد عنهم وعن كل ما يعيق دراسته، فيحبس نفسه شهرين للدرس ليحصل بالتالي على مجموع جيد في الثانوية ويتخرج منها.

ويتضمن الكليب كما عادة كليبات محمد رمضان السابقة مشاهد راقصة له، كما تضمن الكليب مزيجا بين التراث الهندي، والإطلالات الفرعونية الراقصة.

"باي باي ثانوية" من كلمات إسلام شندي الذي شارك في كتابة الأغنية مع فريق أجنبي، وهي من توزيع الأمريكي rob knox، وتنفيذ محمود الشيخ، والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن  وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج ياسر سامي.

 

صور الفنانة الفنان محمد رمضان من حسابه على انستغرام.