وفاة الفنان اللبناني الشهير سامي كلارك عن عمر يناهز 74 عاما والنجوم ينعونه

سامي كلارك الفنان اللبناني الشهير أُعلن عن وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد رحلة فنية طويلة قدم من خلالها مجموعة أعمال غنائية مميزة طوال رحلته مع عالم الفن.

وفاة الفنان اللبناني الشهير سامي كلارك

سامي كلارك الفنان اللبناني تم الكشف عن وفاته صباح اليوم وذلك بعدما نقل إلى المستشفى بسبب متاعب في القلب حيث توفي في إحد المستشفيات اللبنانية عن عمر يناهز الـ74 عاما، ولم يتم الكشف عن تفاصيل الخاصة بمراسم دفن وعزاء الفنان الراحل حتى الآن، وقد انتشر خبر وفاة سامي كلارك على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع، وعبر قطاع كبير من الجمهور عن حزنهم لرحيل قامة فنية كبيرة مثل الفنان سامي كلارك.

وفاة الفنان سامي كلارك

النجوم ينعون الفنان سامي كلارك

كارول سماحة الفنانة اللبنانية كانت من أوائل النجوم الذين نعوا الفنان الراحل سامي كلارك عبر تغريدة نشرتها على "تويتر"، وأكدت كارول سماحة على التأثير الكبير الذي تركه الفنان سامي كلارك بسبب الأغاني الخاصة بالأطفال التي قدمها خلال رحلته الغنائية فكتبت كارول سماحة: "الله يرحم الفنان اللبناني سامي كلارك اللي رسم بأغاني الحلوة مرحلة طفولتنا البريئة ببلدنا لبنان تعازينا الحارة لعيلتو وأهلو".

وائل جسار كان من بين النجوم الذين نعوا الراحل فكتب عبر حسابه على "انستجرام": "وداعًا الفنان سامي كلارك"، كما نعت الفنانة سيرين عبدالنور الراحل سامي كلارك عبر حسابها على "تويتر" فكتبت: "لروحك السلام، الله يرحمك سامي كلارك".

معلومات عن الفنان الراحل سامي كلارك

سامي كلارك يعتبر من النجوم الغناء والموسيقى في لبنان عرف واشتهر بصوته القوي الذي جعله يغني العديد من الأعمال الغنائية باللغات الأجنبية، وحصد الفنان سامي كلارك العديد من الجوائز والتكريمات خلال رحلته الموسيقية من أكثر دولة حول العالم من أبرزها فرنسا واليونان وألمانيا.

شهرة الفنان سامي كلارك بدأت بقوة مع تقديمه لمجموعة من الشارات الخاصة ببعض الأعمال والمسلسلات الكرتون في فترة السبعينات والثمانينات والتي كان من أبرزها أغنية "جريندايزر"، كما قام بغناء شارة مسلسل انمي "جزيرة الكنز".

النجم اللبناني الراحل ايضا قدم عشرات الأغاني المهمة خلال مسيرته والتي من بينها أغنية “آه على هالأيام”، و كل من أغنية “موري موري”، و "قومي نرقص يا صبية”، و "بتتذكري”.

الصور من حسابات النجوم وبرنامج "صاحبة السعادة".