وفاة الفنان الشاب جمال فؤاد وزملاؤه يودعونه بكلمات مؤثرة

جمال فؤاد، الفنان المصري الشاب، توفي اليوم وأعلن الخبر الحزين عدد من أصدقائه وزملائه على مواقع التواصل، وشكل الخبر صدمة كبيرة لهم بعد رحيله بشكل مفاجيء اليوم.

وفاة المطرب الشاب جمال فؤاد

وأعلنت المطربة أمينة اليوم وفاة الفنان الشاب جمال فؤاد، ونشرت صورته على حسابها بانستقرام، وكشفت عن تشييع جنازته اليوم في مسقط رأسه في مدينة البحيرة، وودعت زميلها الراحل بكلمات مؤثرة في تعليقها على صورته، وكذلك تلقت أمينة عدة رسائل عزاء ومواساة من زملائها الفنانين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amina (@aminasingereg)

أمينة تودع جمال فؤاد بكلمات مؤثرة

ونشرت المطربة أمينة نعياً للراحل جمال فؤاد وقالت: "جمال فؤاد توفاه الله، وهو دلوقتى حالًا بيدفن فى البحيرة..  أمانة تدعوله فهو من أطيب وأحن وأجدع من قابلت طيب وكان نفسه يحقق حاجة نفسه فيها بس قضاء الله وقدره وأمره نفذ إن لله وان اليه راجعون الله يرحمك يا جمال الله يرحمك فضلًا وليس أمر أدعوله فهو الأن يسأل".

وتصدر إسم الراحل جمال فؤاد مؤشرات البحث ومواقع التواصل، بعد نعي عدد من أصدقائه وزملائه لرسائل نعي مؤثرة له، وعبروا عن صدمتهم برحيله بشكل مفاجيء اليوم، دون الكشف عن تفاصيل وفاته، ونشر الفنان محمد عز نعياً مؤثراً أيضاً على حسابه بفيسبوك وقال: " انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمك ويغفرلك يا جمال كنت راجل طيب وبني ادم نضيف متتعزش علي اللي خلقك اساألكم الدعاء".

معلومات عن الراحل جمال فؤاد

ويذكر أن الفنان الشاب جمال فؤاد، شارك في عدة أعمال تمثيلية منها مسلسل "ألف ليلة وليلة" و"الحكر" وفيلم "نعمة" وفيلم "آسفين يا باشا"، وشارك كمنتج وممثل في فيلم بعنوان "الحوت الأزرق" في 2020، وغيرها، وقدم أيضاً جمال فؤاد عدة أعمال غنائية في الفترة الأخيرة مع شركة "مزيكا" ومنها أغنية "بطلنا اللي يعطلنا" و"ابحث عن ذاتي" وغيرها.

الصور من حساب جمال فؤاد على فيسبوك.