صورة أصالة تعلن تفاصيل حفلها الجديد في دبي برسالة مشوقة للجمهور

أصالة واصلت مفاجآتها الفنية في عام 2022، وأعلنت اليوم عن تفاصيل حفلها الجديد في دبي، ووجهت رسالة للجمهور قبل حفلها الجديد في دبي، وشوقت الجمهور للحفل والذي يأتي ضمن حالة نشاط فني كبيرة لأصالة مؤخراً.

أصالة توجه رسالة للجمهور قبل حفلها في دبي

ونشرت الفنانة أصالة بوستر حفلها الجديد في دبي على حسابها بانستقرام، وشوقت الجمهور للحفل الجديد، ووجهت رسالة لهم تعليقاً على الصورة وقالت: "بحس حالي بهالمكان عمّ غنّي وأنا بينكم.. ورغم إنكم كتار بس بعرف شوف كلّ واحد منكم.. بنسى كلّ الدّني من الطاقة الحلوة اللي بتخلق بالجو.. وبيصير للأغاني معنى تاني.. بكلّ الحب واللهفة عم بستنى معكم هالتاريخ لنلتقي بدبي بدولة السّعادة والأمان والجمال وعم بستعد بكلّ فرح للقاءنا القريب..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

تفاصيل حفل أصالة الجديد في دبي

وتحيي أصالة الحفل في القرية العالمية في دبي، في يوم 25 فبراير الجاري، وكشف حساب القرية العالمية على انستقرام تفاصيل الحفل وذكر: "لا تفوتوا الحفل الغنائي للنجمة أصالة نصري يوم الجمعة 25 فبراير على المسرح الرئيسي في تمام الساعة 9 مساءً في القرية العالمية".

أصالة تحتفل بيوم التأسيس في الرياض

 واحتفلت أصالة مؤخراً باليوم الوطني الكويتي، وطرحت أغنية جديدة بعنوان "بنت السما" احتفالاً بهذه المناسبة، ووجهت رسالة للجمهور على حسابها بانستقرام تعليقاً على الأغنية وقالت: " كلّ سنة والكويت الأصالة والحضارة الحاضنة الآمنة بخير وبتقدّم دائم وأمان وإستقرار.. حفظ الله شيوخها الطيّبين وشعبها المثقف الرّاقي وكلّ منّ اختارها سكن ووطن .. كلّ عام وكويتنا الحبيبة بألف خير.. كلمات فيصل الفيلكاوي، ألحان راكان، توزيع براك المطوع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وعلى الجانب الآخر، كشف حساب موسم الرياض عن حفل جديد للفنانة أصالة مع المطرب رامي جمال، وذلك بمناسبة احتفالات يوم التأسيس في السعودية، ونشر الحساب صورة بوستر الحفل وتفاصيله وعلق: " في 22 فبراير تنتظرنا حفلة موسيقية مميزّة مع الفنانة أصالة و الفنان رامي جمال في بوليفارد رياض سيتي، تطرح التذاكر في تمام الساعة 7:00 مساءً .. خلك قريب".

الصور من حساب أصالة على انستقرام.