نجوم واجهوا أزمات وعملوا في وظائف بعيدة على الفن آخرهم كريم الحسيني

كشف العديد من النجوم في الفترة الماضية عن تغيرات كبيرة في حياتهم وتحديدا بسبب قلة الأعمال التي تعرض عليهم مما جعل البعض منهم يتخذ خطوات لتنفيذ مشروعات أو العمل في وظائف بعيدا عن الفن.

كريم الحسيني يفتتح مشروع للمشروبات الساخنة  

كريم الحسيني، نشر عبر حسابه على "انستجرام" فيديو ظهر فيه وهو يقوم بإعداد المشروبات الساخنة على إحدى الطرق بمصر في مفاجأة كبيرة، وسعى الفنان المصري الذي شارك في أكثر من 80 عمل فني لتوضيح سبب ظهوره في هذا الفيديو حيث أكد أنه قد افتتح مشروعا للمشروبات الساخنة خلال هذه الفترة بسبب عدم مشاركته في أي عمل درامي جديد حيث علق: "بعد عدم مشاركتي في الموسم الدرامي برمضان 2022 قررت أفتح هذا المشروع".

الفنان حسين الشريف يفتتح سوبر ماركت

حسين الشريف، الفنان المصري، الذي اشتهر بتقديم دور ضابط الشرطة في العديد من الأعمال الفنية ابتعد لسنوات طويلة عن المشاركة في أي عمل فني حتى عاد للظهور على وسائل التواصل الاجتماعي، وكشف الفنان حسين الشريف أنه ترك العاصمة المصرية القاهرة ويعيش في إحدى المحافظات الساحلية حيث أفتتح سوبر ماركت، وذلك بعدما لم تعرض عليه أعمال فنية جديد من أجل أن يشارك فيها، وأكد أنه مستعد للعودة للتمثيل بعد فترة توقف تجاوزت الـ10 سنوات.

توفيق عبدالحميد فكر في تحويل سيارته لتاكسي

توفيق عبد الحميد الفنان المصري كشف في وقت سابق عن الأزمة الماية التي تعرض لها خلال إحدى الفترات في حياته عندما كان يعمل ممثلا في إحدى المسارح خلال التسعينات، وأكد توفيق عبدالحميد أنه قرر تحويل سيارته لتاكسي من أجل أن يعمل عليها ليلا وتوفير النفقات، وأشار الفنان المصري أنه تراجع عن هذه الفكرة بسبب حدوث انفراجة كبيرة ومشاركته في أكثر من عمل لذلك تراجع عن الخطوة.

جيهان فاضل تهاجر إلى كندا وتظهر في سوبر ماركت

جيهان فاضل من النجمات اللاتي حققن شهرة واسعة خلال فترة مشاركتهن في العديد من الأعمال الفنية، لكنها غابت عن الجمهور منذ سنوات طويلة، وسافرت مع أبنائها إلى كندا وتركت التمثيل، وقد تداول لها مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي بعض الصور والفيديوهات خلال تواجدها هناك، وتردد أنها أصبحت تعمل كبائعة في أحد المتاجر، دون أن ترد جيهان فاضل على أي من هذا.

جيهان فاضل
جيهان فاضل

شريف خير الله: "جالي شغل جديد أفهم فيه سواق تاكسي"

الفنان شريف خير الله كان من بين النجوم الذين أعلنوا كذلك عن تعرضهم لأزمة بسبب عدم مشاركته في أعمال فنية جديدة، حيث أوضح في رسالة نشرها عبر حسابه على "فيس بوك" العام الماضي نيته للعمل كسائق تاكسي وذلك لقلة الأعمال التي تعرض عليه فكتب: "الحمدلله بعد توقف عن العمل تلات سنين جالي شغل جديد أفهم فيه سواق تاكسي، أحسن من العيش بالسلف والدين، لما اموت زغرطوا عليه وأفرحوا".

أحمد الشامي الفنان المصري وأحد أعضاء فريق واما الغنائي كشف كذلك عن تجربته في العمل بالولايات المتحدة الأمريكية وحصوله على أجر إسبوعي يقدر بـ600 دولار أمريكي كعامل في خدمة التوصيل، وذلك في فترة شبابه.

الصور من حسابات النجوم، والفيديوهات المرفقة.