فيديو بكاء ووعود ولحظات خوف..أبرز لقطات الحلقة الثالثة من برنامج "الدوم"

برنامج "الدوم" المعروض على قناة ON المصرية، شهدت الحلقة الثالثة منه العديد من المواقف التي جمعت أعضاء لجان التحكيم مع المتسابقين والتي جاء بعضها صعبا، كما تسبب الشاعر أمير طعيمة في صدمة إحدى المتسابقات بعد الانتهاء من فقرتها.

أمير طعيمة يصدم متسابقة بسبب صوتها في برنامج "الدوم"

أمير طعيمة الشاعر والمنتج المصري تسبب في صدمة للمتسابقة يارا التي تشارك في برنامج "الدوم" بفئة الغناء وذلك بعد رد فعله حول صوتها، حيث أكد أنها لا تزال في حاجة لمزيد من الوقت والتدريبات الخاصة بالصوت، وأنها سوف تتطور مع التدريب، وحاول أمير طعيمة التخفيف عن المتسابقة بعدما بكت لحظة إعلان قبولها للاستمرار في المسابقة من قبل كل من الملحن حميد الشاعري، وعمرو مصطفى.

لميس الحديدي تختار متسابقة لتنضم لبرنامجها "كلمة أخيرة"

لميس الحديدي فاجئت المتسابقة لمياء سامي التي تشارك في فئة التقديم التلفزيوني حيث وعدتها بفرصة عمل معها في برنامج "كلمة أخيرة" وأن يتم اختيارها كمراسلة في منطقة الصعيد بمصر، هو الأمر الذي أشاد به أعضاء لجنة التحكيم والتي تضم الإعلامية نجوى فؤاد، وجاسمين طه زكي، وقد شهدت الحلقة الثالثة كذلك العديد من المواقف الصعبة والمؤثرة حيث مر المتسابقين بلحظات من الخوف والترقب في انتظار نتائجهم من لجان التحكيم.

معايير اختيار يسرا وعمرو يوسف للمواهب في "الدوم"

الحلقة الثانية من برنامج "الدوم" شهدت كذلك العديد من المواقف من قبل أعضاء لجنة التحكيم الخاصة بالتمثيل، والتي تضم النجمة يسرا والفنان عمرو يوسف والمخرج مروان حامد، وكشف كل منهم عن الصفات التي يبحثون عنها في المواهب المشتركة بالبرنامج.

النجمة يسرا أكدت على أنها  تبحث عن المواهب الصادقة في أدائها التي تستطيع إثبات نفسها في دقيقة واحدة، وقالت يسرا إنها مرت بمثل هذا الموقف منذ سنوات طويلة، مشددة على أن هذا الموقف من أكثر المواقف الصعبة التي قد يواجهها المواهب في بداية حياتها.

وأضافت: "أنا ببص على الصدق.. وقلبي معاهم وبتمنى لهم التوفيق ومش عايزة اكون قاسية عليهم واللي مش هينجح المرة دي هينجح المرة الجاية"، كما نجحت إحدى المتسابقات في لفت أنظار لجنة التحكيم بطريقتها في الأداء، بينما وصفها عمرو يوسف بأن روحها تشبه كثيرًا روح الشخصية التي قدمتها يسرا في فيلم "طيور الظلام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

يذكر أن برنامج "الدوم" يعتبر من أكبر برامج اكتشاف المواهب، ويتم من خلاله تقديم مواهب في مجال الغناء والتمثيل والتقديم التلفزيوني، وفي الحلقة الافتتاحية التي عرضت الأسبوع الماضي حرص عدد كبير من النجوم على الحضور وتشجيع المواهب.

الصور من الفيديوهات المرفقة وحساب أمير طعيمة ولميس الحديدي على "تويتر" و"انستجرام".