شاهدوا كلودا الشمالي تعود بعد غياب بفيديو كليب جديد..هل تغيرت ملامحها؟

كلودا الشمالي تعود بعد غياب لسنوات عن جمهورها لتطرح أغنية جديدة صورتها على طريقة الفيديو كليب بعنوان "ست الكل"، ولاقت عودتها ترحيبا كبيرا من جمهورها، بينما كان لافتا بأن الفنانة اللبنانية لم يتغير شكلها كثيرا عن السنوات الماضية، وتحديدا في الأغاني الماضية التي اشتهرت فيها في منتصف التسعينات.

 كلودا الشمالي تعود بعد غياب بفيديو كليب "ست الكل"

الفنانة اللبنانية ​كلودا الشمالي طرحت إذا بعد طول انتظار،​ أغنيتها الجديدة بعنوان "ست الكل" على طريقة الفيديو كليب، وظهرت في الكليب وهي تتمايل وتغني بين الورود مرتدية فساتين قصيرة، بينما لاحظ جمهورها بأن ملامح نجمتهم ما تزال تحافظ على جمالها رغم سنوات الغياب الطويلة التي اختفت فيها عن الغناء، واعتبر البعض بانها ازدادت جمالاً وبدت أصغر من عمرها بسنوات في اطلالاتها الجديدة.

أغنية "ست الكل" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقي وسام منعم، والكليب من إخراج جان ريشا.

ورغم الترحيب الكبير الذي لاقته كلودا الشمالي بعودتها الى الساحة الغنائية، الا ان بعض المتابعين اعتبروا بأن الأغنية لم تكن بحجم عودتها المنتظرة.

معلومات عن كلودا الشمالي

كلودا الشمالي كانت قد حققت شهرة كبيرة خلال مسيرتها الفنية في فترة التسعينات عبر العديد من الاغاني الشهيرة لها والفيديو كليبات التي صورتها بينها "يا حبيب الروح نادي" و"دلعونا" و "بتنطرني على غلطة شهور"، و"ما بدي لولو وياقوت" و "دق القمر بابي"، لكنها ما لبثت ان اختفت عن الساحة الفنية تدريجيا بعد آخر البوم لها عام 2006، لتعود لاحقا بأغاني سينغل بين عامي 2014 و 2016، ثم اختفت من بعدها عن الساحة الغنائية.

الفنانة اللبنانية كلودا الشمالي تبلغ من العمر حاليا 47 عاما، وكانت قد انطلقت من برنامج استوديو الفن عام 1992، وتميزت بصوتها "الجبلي"، كما تميزت بجمالها العربي وملامحها الشرقية، واللافت أنها ما تزال تحافظ على نفس ملامحها الى اليوم.

شاهدوا احدث فيديو كليب لـ كلودا الشمالي بعد غياب، وهل برأيكم تغيرت ملامحها عن الماضي؟.

الصور المرفقة من حساب كلودا الشمالي على انستغرام ومن كليباتها القديمة.