النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فاتن موسى مازالت مصدومة وتحذف صورها مع مصطفى فهمي بعد 3 أشهر من الطلاق

مصطفى فهمي وفاتن موسى قبل طلاقهما
1 / 5
مصطفى فهمي وفاتن موسى قبل طلاقهما
فاتن موسى في ظهور سابق
2 / 5
فاتن موسى في ظهور سابق
فاتن موسى تواصل التلميح الى صدمتها بطليقها
3 / 5
فاتن موسى تواصل التلميح الى صدمتها بطليقها
الاعلامية فاتن موسى
4 / 5
الاعلامية فاتن موسى
فاتن موسى ومصطفى فهمي
5 / 5
فاتن موسى ومصطفى فهمي

فاتن موسى الإعلامية اللبنانية عادت مجددًا إلى إثارة الجدل حول علاقتها بطليقها النجم المصري مصطفى فهمي، اللذان انفصلا رسميًا قبل أكثر من 3 أشهر وسط ضجة كبيرة أثيرت حول علاقة الثنائي بسبب تصريحاتهما ضد بعضهما البعض.

فاتن موسى تعود لإثارة الجدل حول علاقتها بطليقها مصطفى فهمي

وكانت فاتن موسى قد هاجمت طليقها في أكثر من لقاء إعلامي وتدوينة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، لكنها كانت قد توقفت عن هجومها له قبل شهر، وغابت عن التعليق على قصة طلاقها، كما أنها كانت خلال الفترة الماضية بعد الطلاق، محتفظة بكافة صورها التي التقطت لها مع النجم المصري في فترة زواجهما التي دامت لـ6 سنوات، ولم تحذفها بالرغم من الأزمة التي وقعت بينهما.

فاتن موسى تحذف صورها مع مصطفى فهمي

لكن قررت فاتن موسى بعد أكثر من 3 أشهر على طلاقها، أن تقوم بحذف جميع صورها الرومانسية التي نشرتها مسبقًا عبر انستجرام، كما عادت لتكتب تعليق عبرت من خلاله عن مدى صدمتها وحزنها لما مرت به، دون أن تذكر أزمتها مع طليقها بشكل مباشر.

ونشرت فاتن موسى تدوينة على انستجرام هاجمت فيها من وصفت تصرفاتهم بـ"قلة الأصل" بالرغم من قضائهم سنوات مع أحبائهم، وتفاعل مع تلك التدوينة عدد كبير من متابعيها الذين حرصوا على دعمها وتمنوا لها أن تتخطى أزماتها وتعود لمواصلة حياتها الطبيعية.

تفاصيل أزمة فاتن موسى ومصطفى فهمي

وكانت الإعلامية اللبنانية قد أكدت من قبل أنها لم تحصل على أي من حقوقها الشرعية من زوجها السابق مصطفى فهمي، بالرغم من مطالبتها له أكثر من مرة، فكتبت في تدوينة سابقة: "فقط لأقول إنني حتى هذه اللحظة لم أستلم أي شيء من حقوقي الشرعية والقانونية التي في ذمة السيد مصطفى فهمي الذي طلقّني غيابياً، ويتعمد عدم إيفائي حقوقي رغم أنني طالبته أكثر من مرة بتسريح بإحسان وأن يوفيني حقوقي الشرعية والقانونية التي في ذمته بود ومعروف".

كما ظهرت فاتن في لقاء إعلامي مسبقًا وهي تبكي، ووجهت رسالة قاسية لطليقها فقالت: "عيب تنهش بلحمي، أنا كنت زوجتك، شرفك.. سمعتي سمعتك وشرفي شرفك، ولو أنا هيك عشت معي ليه 6 سنين؟.. صدمتي فيك أكبر صدمة بحياتي كلها، وألمي ما له حدود واللي حصل لي ولعائلتي بسببك ما بينوصف.. بيكفي تحاربني وتستقوي وتتجبر عليا.. وأنا ما نسيت لك الأيام الحلوة". 

الصور من حساب فاتن موسى بانستجرام
 

×