النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"موتوا بغيظكم"..تعليق صادم من إليسا بعد تصرفاتها مع المعجبين في حفلها الأخير

إليسا في ظهور سابق
1 / 5
إليسا في ظهور سابق
إليسا ترد على منتقدي حفلها
2 / 5
إليسا ترد على منتقدي حفلها
إليسا تهاجم منتقديها
3 / 5
إليسا تهاجم منتقديها
إليسا في ظهور سابق
4 / 5
إليسا في ظهور سابق
إليسا تعلق على الضجة التي اثارتها في احدث حفلاتها
5 / 5
إليسا تعلق على الضجة التي اثارتها في احدث حفلاتها

إليسا النجمة اللبنانية حرصت على التعليق على الجدل الذي أثير مؤخرًا بعد أن أحيت حفلًا غنائيًا في ستارز أون بورد، وقدمت خلاله مجموعة من أبرز أغانيها الشهيرة، لكنها تعرضت لبعض المواقف التي جعلتها تتصدر اهتمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

إليسا تتلقى وردة من أحد الحضور في حفلها

وتداول الجمهور عدة مقاطع فيديو ظهرت فيها إليسا خلال الحفل وهي تقوم بأداء أغنيتها، ولكنها فوجئت بصعود أحد الحضور إلى المسرح ليقدم لها وردة، تعبيرًا عن مدى محبته لها، إلا أن رد فعل إليسا كان محل انتقاد البعض حيث أخذت منه الوردة لكنها عاتبته لصعوده على المسرح فقالت: "ما بقى حدا يطلع عالمسرح، هاخدها ها المرة وخلاص".

واعتبر البعض أن موقف إليسا تسبب في إحراج الشاب الذي أهداها الوردة، فيما اعتبر البعض الآخر تصرفها بأنها جاء عفويًا ولم تقصد به الإساءة لأي شخص، لكن النجمة اللبنانية قررت أن ترد على الجدل الحاصل خلال الساعات الماضية على تصرفاتها بحفلها، دون أن تذكر الموقف لجدلي بشكل مباشر، وذلك عبر تغريدة نشرتها على تويتر.

إليسا تعلق على الضجة المثارة بسبب تصرفها مع شاب في أحدث حفلاتها

وكتبت إليسا في تعليقها بعد الضجة التي أثيرت عقب حفلها في ستارز أون بورد: "مرارًا وتكرارًا، لجميع الحاقدين.. موتوا بغيظكم!!.. أفضل الحفلات على الإطلاق وسعيدة مهما قلتم وفعلتم.. ولكل محبيني: أحبكم أكثر مما تتخيلون". 

فيما عبرت إليسا عن مدى سعادتها بالمشاركة في حفلات ستارز أون بورد وقدرة فرقتها الموسيقية على العزف في بعض حفلات زملائها الآخرين وكتبت: "كل الحب والاحترام للموسيقيين في فرقي لكونهم محترفين.. تحية من كل قلبي لعناصر فرقتي الموسيقية يللي قدروا عبّوا فراغ غياب الفرق الموسيقية لباقي الفنانين بجولة أمريكا وعزفوا مع عدد كبير من الفنانين مثل نجوى كرم ونوال الزغبي ووليد توفيق وملحم زين وغيرن كتير.. فخورة فيكن وبتبيضوا الوجه".

تفاصيل أحدث حفلات إليسا

وكانت عدد من محبي النجمة اللبنانية قد تداولوا أكثر من فيديو من حفلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها حرصت على دعوة الفنان أنور الأمير الذي قام بغناء أغنية "عايشالك" معها على المسرح بينما صعد كذلك الفنان اللبناني كارلوس لكنه لم يتذكر كلمات الأغنية لتطلب منه إليسا بشكل طريف النزول من على المسرح بسبب نسيانه للأغنية، كما أنها طلبت من أحد الجماهير أن يتوقف عن تصويرها ويقوم بالتصفيق لها.
 

الصور من حساب إليسا بانستجرام  

×