النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نبيل شعيل يشوق الجمهور بتفاصيل حفله مع محمد عبده في ختام جلسات العاذرية

النجم محمد عبده
1 / 5
النجم محمد عبده
نبيل شعيل في حفل سابق
2 / 5
نبيل شعيل في حفل سابق
محمد عبده في احد حفلاته
3 / 5
محمد عبده في احد حفلاته
محمد عبده في حفل سابق بالسعودية
4 / 5
محمد عبده في حفل سابق بالسعودية
نبيل شعيل يشوق الجمهور لحفله بجلسات العاذرية
5 / 5
نبيل شعيل يشوق الجمهور لحفله بجلسات العاذرية

جلسات العاذرية بموسم الرياض حققت تفاعلًا ونجاحًا كبيرًا منذ أن بدأت قبل أسابيع، بمشاركة قطاع كبير من نجوم الطرب ومنهم أحلام وعبد الله الرويشد وحسين الجسمي وغيرهم، ومن المقرر أن تختتم حفلات تلك الجلسات يوم الخميس المقبل بحفل ضخم كشفت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن تفاصيله.

تفاصيل حفل ختام جلسات العاذرية

ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل الحفل المقرر أن تختتم به جلسات العاذرية، والذي من المقرر أن يحييه كل من النجم السعودي محمد عبده والنجم الكويتي نبيل شعيل، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 24 فبراير ومن المقرر أن يبدأ فتح باب حجز التذاكر اليوم في تمام السادسة مساءً.

وكشف موسم الرياض عن تفاصيل الحفل الذي تتولى تنظيمه والإشراف عليه شركة روتانا، وكتب الحساب: "ليلة خميس .. تُختتم فيها جلسات العاذرية‬⁩ الطربية.. ‏مع فنان العرب محمد عبده، والفنان نبيل شعيل يوم 24 فبراير.. ‏تبدأ الحجوزات الساعة 6 مساءً .. فعل التنبيهات من الحين".

نبيل شعيل ومحمد عبده يختتمان جلسات العاذرية بحفل ضخم

من جانبه عبر النجم نبيل شعيل عن مدى حماسه للحفل المنتظر وكتب في تغريدة نشرها على تويتر: "لي الفخر والاعتزاز أن أشارك فنان العرب فنان الأجيال المبدع بو عبد الرحمن محمد عبده في ليلة من أجمل الليالي.. الخميس 24 فبراير ختام جلسات العاذرية".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الإعلان عن الحفل الجديد المنتظر، وعبروا عن مدى تشوقهم وحماسهم لحضور الحفل أو متابعته عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

نجوم جلسات العاذرية في موسم الرياض

وكانت النجمة أحلام والنجم عبد الله الرويشد هما نجمي أحدث حفلات جلسات العاذرية التي أقيمت أمس الخميس، وأشعل كل منهما الحفل بأغان مميزة نالت إعجاب الجميع، وتداول الجمهور لقطات من الحفل الذي حرص فيه مبارك الهاجري زوج النجمة أحلام على مساندتها فيه.

كما سبق وقد شارك في الحفلات الماضية من جلسات العاذرية كل من حسين الجسمي وأصيل هميم وماجد المهندس وعبادي الجوهر وأميمة طالب وغيرهم.

الصور من حسابات موسم الرياض ونبيل شعيل بانستجرام 

×