النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عبد الله الرويشد وأحلام يشعلان أجواء حفلهما في جلسات العاذرية وزوج الأخيرة يساندها..شاهدوا

احلام في الحفل
1 / 7
احلام في الحفل
احلام وزوجها قبل حفلها بجلسات العاذرية
2 / 7
احلام وزوجها قبل حفلها بجلسات العاذرية
عبد الله الرويشد في ظهور سابق
3 / 7
عبد الله الرويشد في ظهور سابق
اجواء حفل احلام وعبد الله الرويشد
4 / 7
اجواء حفل احلام وعبد الله الرويشد
احلام تحيي حفلها بجلسات العاذرية
5 / 7
احلام تحيي حفلها بجلسات العاذرية
النجمة احلام
6 / 7
النجمة احلام
عبد الله الرويشد قبيل الحفل
7 / 7
عبد الله الرويشد قبيل الحفل

أحلام النجمة الإماراتية أحيت حفلًا غنائيًا مساء اليوم الخميس بصحبة النجم عبد الله الرويشد ضمن جلسات العاذرية بالمملكة العربية السعودية وسط حالة حماس كبيرة من قبل قطاع كبير من جمهور كل منهما.

أحلام تشعل أجواء حفلها بجلسات العاذرية

أحلام بدأت فقرتها بالحفل بتوجيه التحية لكل من حضر الحفل، وكل القائمين عليه، فقالت: "أهلا بكم جميعًا وأشكركم على حضوركم، واليوم الجو عليل ورائع بوجودكم .. راح تدفونا بمحبتكم وتكون سهرة حلوة، وفي البداية ارحب بمايسترو فرقتي الموسيقية وكل أعضاء الفرقة والحضور وإن شاء الله تكون سهرة حلوة، وبشكر هيئة الترفيه على المجهود الجبار والمكان الرائع وبشكر سالم الهندي وكل العاملين معه". 

أحلام وعبد الله الرويشد حديث الجمهور بحفلهما في جلسات العاذرية

ثم قدمت النجمة أحلام مجموعة كبيرة من الأغاني المميزة التي تفاعل معها الجمهور ونالت إعجابهم، ومن بينها "صابني بالهوى سهم العيون" و"يا ناس جاهل صغير" و"هلا باللي لفاني"، ونشر الحساب الرسمي لشركة روتانا مقاطع فيديو من الحفل المميز الذي تداوله الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشادوا بأداء النجمة الإماراتية وبصوتها.

وبعد ذلك صعد إلى المسرح النجم الكويتي عبد الله الرويشد الذي قدم مجموعة من أشهر الأغاني وسط تفاعل وترحيب كبير من الجميع، وفي البداية حرص الرويشد على توجيه رسالة للجمهور من خلال مقطع فيديو قال فيه: "أنا ممتن للمملكة العربية السعودية وممتن لرئيس الهيئة العامة للترفيه على المجهود، وشكرًا لكل من حضر الحفلة وكل الناس اللي بتشوفنا وراح نعمل شيء خطير".

زوج أحلام يساندها في حفلها بالسعودية

وكانت النجمة أحلام قد حرصت على نشر صورة لها مع زوجها عبر انستجرام، حيث ساندها زوجها مبارك الهاجري في حفلها بجلسات العاذرية، والتقط الصور التذكارية معها، ونالت الصورة إعجاب جمهور أحلام.

أحلام نشرت عبر حسابها على سناب شات أيضًا قبل ساعات من الحفل، مقطع فيديو ظهرت فيه مع زوجها وهي ترحب به بعد وصوله إلى الرياض من أجل حضور الحفل وسعى مبارك الهاجري للترويج للحفل والتأكيد على انتظارهما للحضور الجماهيري الكبير كعادة حفلات زوجته، ولفت إلى أنه ساهم في اختيار بعض الأغاني التي سوف تقدمها زوجته. 

الصور من حسابات موسم الرياض وعبد الله الرويشد بانستجرام وروتانا لايف بتويتر

×