النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو مضحك لـ محمد صلاح مع إسعاد يونس..ما علاقة الملكة إليزابيث؟!

محمد صلاح واسعاد يونس في البرنامج
1 / 6
محمد صلاح واسعاد يونس في البرنامج
محمد صلاح في ظهور سابق
2 / 6
محمد صلاح في ظهور سابق
محمد صلاح في ضيافة اسعاد يونس قريبا
3 / 6
محمد صلاح في ضيافة اسعاد يونس قريبا
محمد صلاح واسعاد يونس
4 / 6
محمد صلاح واسعاد يونس
تفاصيل حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس
5 / 6
تفاصيل حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس
نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح
6 / 6
نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح

إسعاد يونس النجمة المصرية القديرة شوقت الجمهور لحلقة مميزة من برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" الذي يعرض عبر شاشة dmc، حيث من المقرر أن تستضيف نجم منخب مصر لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.

إسعاد يونس تروج للقاء خاص مع محمد صلاح

ونشرت إسعاد يونس برومو الحلقة المنتظرة عبر حسابها على انستجرام، وهي الحلقة التي تم تصويرها في إنجلترا في نهاية العام الماضي، وظهرت إسعاد في البرومو بشكل كوميدي نال تفاعل قطاع كبير من الجمهور وتساءلوا عن موعد عرض الحلقة.

وظهرت إسعاد في البرومو وهي تستعرض بعض الأكلات التي حرصت على أن تصطحبها معها من مصر إلى إنجلترا، مثل الأرز باللبن والترمس وبعض المسليات الأخرى، وقدمتها لنجم الكرة العالمي، لكنها بمجرد أن علمت أن المكان الذي يتم تصوير فيه الحلقة، والطاولة التي وضعت عليها الأكلات؛ كانت قد جلست عليها الملكة إليزابيث؛ عبرت عن مدى إحراجها ومازحت محمد صلاح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

إسعاد يونس تستقبل محمد صلاح بالأكلات المصرية

وعلقت إسعاد يونس على البرومو وكتبت: "احنا ولا يهمنا أبو صلاح عندنا.. انتظروا لقاء خاص جداً.. قريباً"، من جانبه قابل محمد صلاح الأمر بالضحك والمزاح وأكد أنه سوف يتناول بعض الأطعمة التي جلبتها معها الفنانة الشهيرة من مصر له خصيصًا.

ولم تكشف إسعاد يونس عن موعد طرح الجزء الأول من اللقاء، واكتفت بوضع تعليق "قريبًا" على الفيديو الترويجي، وكانت النجمة المصرية قد سجلت اللقاء قبل عدة أشهر، وتحديدًا في نهاية عام 2021، ونشرت وقتها صورة لها مع محمد صلاح دون أن تظهر فيها ملامحه، واعتقد البعض أن اللقاء سوف يعرض في سهرة رأس السنة، لكنه تأجل ليعرض خلال الأيام المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

أحدث نشاطات محمد صلاح

الجدير بالذكر أن نجم كرة القدم العالمية قد حل مؤخرًا في المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم، في جائزة The Best المقدمة من الفيفا "الاتحاد الدولي لكرة القدم"، وذلك عن عام 2021، وحصل صلاح على 39 نقطة ليصبح في المركز الثالث، بعد كل من روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، وكريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد الاسباني، كما تألق صلاح بأدائه المبهر في مباريات كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون، ونال إشادات من قطاع كبير من جمهوره على مستوى العالم.

الصور من حساب إسعاد يونس ومحمد صلاح بانستجرام والفيديو المرفق

×