شاهدوا روان بن حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الثاني في أجواء فخمة ومبهرة

روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية احتفلت بالأمس بعيد ميلاد ابنتها لونا الثاني، في حفل فخم جمع عدد من المقربين منها ووالدتها، وحرصت روان على مشاركة المتابعين بلقطات من الحفل الذي أكدت أنه مستوحى من عالم الحلويات.

روان بن حسين تنشر لقطات مميزة من احتفالها بعيد ميلاد طفلتها الثاني

ونشرت روان بن حسين عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو وثق لقطات مميزة من الحفل الذي قررت روان أن تستوحي أجواءه من عالم الحلويات، حيث ارتدت هي وابنتها أزياء بألوان مبهجة، كما استعانت بديكورات ملونة تشبه بعض الحلوى التي يعشقها الأطفال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

وظهرت روان مع طفلتها لونا في لقطات مرحة وهما تتفاعلان مع بعضهما البعض أمام كعكة عيد ميلاد الطفلة، التي احتفلت بعامها الثاني، وعبرت روان بن حسين عن مدى سعادتها بهذا اليوم، وتمنت لطفلتها السعادة في حياتها، وتفاعل معها عدد كبير من محبيها وأصدقائها الذين عبروا عن مدى إعجابهم بأجواء عيد الميلاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

روان بن حسين توجه رسالة لابنتها لونا في عيد ميلادها

وكانت روان بن حسين قد هنأت طفلتها بعيد ميلادها قبل ساعات، ونشرت لقطات من يوم ميلاد الطفلة، وعلقت وقتها وقالت: "قبل سنتين من اليوم وبالتحديد الساعه 7:45 مساءاً يوم 16 فبراير 2020، انولدت فرحتي، سعادتي في الدنيا، ملاكي الصغير، حب عمري، بنتي بيلا لونا".

وأضافت في تعليقها على الفيديو: "الأمومة هي أفضل شيء حصل لي في حياتي وأنا أكثر إنسانه محظوظة في الدنيا لانك بنتي.. كل عام وانتي بخير يا حبيبة امك لونا"، وتلقت التهاني من قبل قطاع كبير من المتابعين، الذين تمنوا للطفلة السعادة أيضًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

أحدث نشاطات روان بن حسين

في سياق آخر كانت روان قد طرحت مؤخرًا أغنية جديدة لها تحمل عنوان "أديوس" وهي باللهجة المغربية والتي تعاونت فيها مع مغني الراب الكويتي دافي، وتعد تلك الأغنية الثانية لها بعد أن طرحت العام الماضي أغنية بعنوان "كان يا مكان"، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا فور طرحها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

الصور من حساب روان بن حسين على انستجرام وسناب شات