زينب فياض تنشر صور الطفولة وتعلق على ملامحها بين الماضي والحاضر: "كتير اتغيرت!"

زينب فياض أبهرت العديد من متابعيها بعدما كشفت عن مجموعة صور من طفولتها والتي وضعتها في مقارنة مع صورها الجديدة مع ابنتيها رهف ودانييلا بشكل أثار إعجاب متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

صور زينب فياض في طفولتها

زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مقطع فيديو طريف يضم مجموعة من صورها خلال مرحلة الطفولة وكذلك صورها الحديثة، وأكدت زينب فياض أنها لم تصدق الفوارق بين صورها في الطفولة والشباب، وأشارت إلى إن هناك تغيرات كبيرة قد حدثت لها، وأكدت أنها غير قادرة على وصف إحساسها بعدما شاهدت الفيديو والصور فكتبت زينب فياض تعليقا قالت فيه: "معقولة ده هو ده كتير تغيرت؟ ما بتتخيلوا شو حسيت أنا وعم شوف الفيديو، الله يحميكن يا روحي ويحمي أولاد الجميع".

دانييلا ابنة زينب فياض حديث الجمهور بسبب والدتها

زينب فياض تلقت كذلك الكثير من التعليقات من قبل متابعيها الذين تحدث العديد منهم عن التشابه الكبير بينها وبين ابنتها الصغرى دانييلا بعدما عرضت صورهما معا، وأشاد كذلك المتابعين بصور زينب فياض وأنها لا تزال تحتفظ بجمال فترة طفولتها وأنه لا يوجد فوارق كبيرة  بين صور الطفولة والشباب، وتمنوا لها السعادة مع ابنتيها رهف ودانييلا، وحصد الفيديو على نسبة مشاهدة كبيرة بعدما نشرته ابنة الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها على "انستجرام" حيث حقق أكثر من 100 ألف مشاهدة بعد دقائق قليلة من نشره.

زينب فياض وابنتها دانييلا
زينب فياض وابنتها دانييلا 

زينب فياض تحتفل بعيد الحب 2022

زينب فياض احتفلت أيضا بعيد الحب بنشرها أكثر من صورة عبر حسابها على "انستجرام" تظهر فيها وهي تحمل باقة من الورود وعلقت عليها فكتبت: "عيد حب سعيد إن شاء الله أيامكن كلها حب وسعادة على طول".

ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" مقطع فيديو لها استعرضت فيها إطلالتها الجمالية بعد خضوعها لحقن الفيلر مجددا في شفاهها، وحرصت من خلال الفيديو على محاولة غنائها مقطع من أغنية والدتها هيفاء "ست البنات"، وبدت من خلال تعابير وجهها وحركاتها شبيهة جدا بوالدتها النجمة اللبنانية وفق تعليقات الجمهور، خاصة بعدما بدت بلون شعرها الجديد الداكن بشبه متقارب جدا مع والدتها.

يذكر أن زينب فياض لم تكن المرة الأولى التي تؤدي فيها مقاطع من الأغاني لوالدتها والتي أثارت بها إعجاب الجمهور في الفترات السابقة والذين اعتبروا بأن الابنة تبدو بالفعل نسخة بالصوت أيضا عن والدتها هيفاء وهبي.

الصور من حساب زينب فياض على "انستجرام".