فيديو زينة مكي تعلن طلاقها رسمياً: "تسرعت ولم نتفق على أمور جوهرية"

زينة مكي أعلنت طلاقها رسمياً من زوجها الملحن اللبناني نبيل خوري وذلك بعد الأخبار المتداولة عن انفصالها عن زوجها منذ أن حذفت صورهما معا من حسابها على انستغرام قبل حوالي عام، واعترفت زينة بأنها تسرعت في قرار زواجها، لافتة الى انها لم تتفق مع زوجها على أمور جوهرية رغم محاولتهما لإنجاح زيجتهما.

زينة مكي تعلن طلاقها رسمياً

الممثلة اللبنانية زينة مكي حلت ضيفة جديدة على برنامج spot on مع الاعلامي اللبناني رالف معتوق، وتحدثت لأول مرة عن حياتها الشخصية، وتحديدا زواجها، كاشفة عن طلاقها رسميا لأول مرة رغم ان الأخبار المتداولة عن انفصالها انطلقت منذ العام الماضي بعد حذفها لجميع صور حفل زفافها من نبيل خوري.

وحول اسباب طلاقها من الملحن نبيل خوري، قالت زينة مكي أنهما لم يكونا مناسبين لبعضهما منذ البداية وهناك أمور جوهرية لم ينجحا في الإتفاق عليها رغم محاولتهما الكثيرة.

واعترفت زينة بأنها تسرعت في قرار زواجها لكنها ليست نادمة، كما تحدثت عن رأي والديها بزواجها حينها، كاشفة بأن والدها طلب منها التريّث قبل الإقدام على هذه الخطوة، لكنها لم تستمع إليه.

وبالنسبة الى موقف عائلتها من الطلاق، اكدت زينة بأنها تلقت الدعم منهم في أن تقوم بما يرضيها وتراه الأحسن بالنسبة لها نافية وقوع اي خلاف مع عائلتها بسبب زواجها.

زواج زينة مكي ونبيل خوري

زينة مكي ونبيل الخوري كان قد أعلنا زواجهما وخطوبتهما في سبتمبر 2020 بطريقة مميزة حيث نشر حينها نبيل خوري مقطع فيديو وهو يعرض الزواج على زينة مكي في صالة الألعاب الرياضية ويقدم لها خاتم الخطوبة.

وبعد اسبوعين نشر الثنائي الإعلان الدعائي لأغنية بعنوان "قبل بوقت" كلمات وألحان نبيل خوري وإخراج زينة مكي التي شاركت في التمثيل بالكليب، واعلنت زواجها في تعليق على الأغنية ومن ثم نشرت كليب الأغنية، وبعد فترة اسابيع احتفل الثنائي بزواجهما بحضور عدد كبير من المشاهير.

زينة مكي وزوجها

يذكر أن الممثلة زينة مكي شاركت في عدة أعمال درامية في العامين الماضيين وبينها "مسألة وقت" و "طريق"، و"دانتيل" مع محمود نصر وسيرين عبد النور، في حين قدم نبيل خوري في مسيرته عدة أغاني من أبرزها وأحدثها أغنية "قلبي يا قلبي" مع نانسي عجرم التي طرحتها قبل عام ونصف.