ناهد السباعي تحيي ذكرى وفاة أخيها برسالة مؤثرة وصور نادرة: "8 سنين ومش مصدقة"

ناهد السباعي، الفنانة المصرية، أحيت اليوم ذكرى وفاة أخيها الراحل فريد المرشدي، ونشرت عدة صور نادرة لها مع أخيها على حسابها بانستقرام، ووجهت إليه رسالة مؤثرة.

ناهد السباعي تزور قبر أخيها الراحل وتتذكره

ونشرت الفنانة ناهد السباعي عدة صور نادرة لها مع أخيها الراحل فريد المرشدي، وذلك في الذكرى الثامنة لوفاته، وأحيت ناهد السباعي الذكرى برسالة مؤثرة إلى أخيها تعليقاً على الصور، وقالت بها: "وحشتني قوي قوي قوي فات ٨ سنين وحقيقي مش مصدقة نفس الوجع نفس ونفس الوحشة ربنا يجمعني بيك علي خير يا احلي واطيب قلب في الدنيا.. اللهم ارحمه برحمتك الواسعة يا الله اشتقت لأخي الميت يا رَبّي اللهم من كان طيباً هيناً ليناً فطيب ثراه وارزقه الراحة في مرقده، وكن رحيماً به يا أرحم الراحمين".

ناهد السباعي تحيي ذكرى وفاة أخيها الراحل بكلمات مؤثرة

وكشفت ناهد السباعي عن زيارتها لقبر أخيها الراحل في ذكرى وفاته، ونشرت عدة فيديوهات على حسابها بانستقرام أمام مقبرته، وكشفت أيضاً عن زيارتها لمقبرة الفنان الراحل أحمد زكي، والتي يبدو أنها قريبة من مقبرة أخيها، وتذكرت الراحلين وكذلك الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي كان يعتبر من أصدقائها المقربين.

داليا البحيري تتذكر طليقها الراحل

ونشرت أيضاً المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة الفنانة ناهد السباعي، رسالة مؤثرة في ذكرى وفاة ابنها فريد المرشدي، ونشرت صورته على حسابها بفيسبوك، وكذلك عدة أدعية له وقالت: " ٨ سنين  يا حبيبي أحمدك وأشكر فضلك يا رب علي رحمتك بي وإعطائي القدرة علي الصبر.. إنا لله و إنا إليه راجعون".

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع تدوينة ناهد السباعي المؤثرة في ذكرى وفاة أخيها، ووجهوا لها رسائل المواساة، ومنهم الفنانة سوسن بدر غادة عادل وغيرهم، وعلقت أيضاً الفنانة داليا البحيري، طليقة الراحل، وتذكرت والد ابنتها وقالت: " الف رحمة ونور…اطيب واحن الناس ربنا يتغمدك برحمته الواسعة يا ابو قسمت"، وتوفي رجل الأعمال فريد المرشدي وحفيد الفنان الكبير الراحل فريد شوقي في عام 2014 وشكل رحيله صدمة لأسرته ووالدته المنتجة ناهد فريد شوقي، وفسرت الفنانة ناهد السباعي في أكثر من لقاء جمعها سر العلاقة القوية التي جمعتها مع أخيها فريد المرشدي.

الصور من حساب ناهد السباعي على انستقرام.