النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو سميرة سعيد تطرح أول أعمالها في 2022 بأغنيتها الجديدة "ما استريحتش"

سميرة سعيد
1 / 5
سميرة سعيد
الفنانة سميرة سعيد
2 / 5
الفنانة سميرة سعيد
سميرة سعيد
3 / 5
سميرة سعيد
سميرة سعيد
4 / 5
سميرة سعيد
سميرة سعيد على بوستر أغنيتها الجديدة
5 / 5
سميرة سعيد على بوستر أغنيتها الجديدة

سميرة سعيد احتفلت بعيد الحب بطرح أغنيتها الجديدة "ما استريحتش" اليوم، بعد فترة من الترويج للأغنية الجديدة، والتي تعتبر أول أعمالها أيضاً في عام 2022، وتواصل بها طرح أغاني ألبومها الجديد.

سميرة سعيد تحتفل بعيد الحب بأغنية جديدة

وبعد فترة من الترويج لأغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الحب، طرحت الفنانة سميرة سعيد اليوم أغنيتها الجديدة "ما استريحتش"، على قناتها بيوتيوب، وافتتحت بالأغنية أعمالها الجديدة في عام 2022، وعادت بها أيضاً إلى الأعمال الرومانسية والدرامية، بعد فترة من طرحها عدة أغاني إيقاعية وراقصة، وهو ما زاد من تفاعل الجمهور مع الأغنية الجديدة وموضوعها الجديد.

سميرة سعيد تطرح أول أغانيها في 2022

وكشفت الفنانة سميرة سعيد عن استمرارها في طرح أغاني ألبومها الجديد "انسان آلي"، والذي كانت قد بدأت طرح أغانيه بشكل منفصل منذ العام الماضي، وتعتبر أغنيتها الجديدة "ما استريحتش" هي الأغنية السادسة من الألبوم، وعلقت سميرة سعيد على الأغنية على حسابها بانستقرام وقالت: "ما استريحتش معاه ولا شفت وياه يوم عدل..سادس أغنيات ألبوم "إنسان آلي"، والأغنية من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى.

سميرة سعيد تكشف مفاجآتها الغنائية الجديدة

وكشفت سميرة سعيد مؤخراً عن تجهيزها لمفاجأة فنية الفترة المقبلة، وقالت إنها تجهز لدويتو مع الفنان المغربي محسن تيزاف، وتنتظر طرحها في نهاية شهر يناير الجاري، وأضافت سميرة سعيد إنها تنتظر فتح السفر إلى المغرب من أجل تصوير الكليب في مدينة مغربية وطرحها، وكشفت انها تتمنى ان تجد أغنية مناسبة تجمعها مع الفنان سعد لمجرد، وأشادت به وبموهبته وقالت إنها معجبة بأعماله وترى انه متفرد ولديه موهبة فذة وإحساس عالي، وتتوقع ان يحقق نجاحات كبيرة في المستقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

وكانت الفنانة سميرة سعيد قد نشرت جلسة تصوير جديدة لها على حسابها بانستقرام، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ 64، وفاجأت الفنانة سميرة سعيد الجمهور بلوك شبابي وجلسة تصوير حيوية وشبابية، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور بسبب حفاظ الفنانة سميرة سعيد على شبابها، وتلقت التهاني من الجمهور وزملائها النجوم تعليقاً على الصور، ووجهت سميرة سعيد رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت على صورها الجديدة وقالت:" في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله.. غداً سأتم 64 عاما".

الصور من حساب سميرة سعيد على انستقرام.

×