بباقة ورد وقبلة.. الفاشينيستا عبير سندر تحتفل بعيد الحب وتستعرض بالصور رومانسيتها مع زوجها

عبير سندر الفاشينيستا السعودية خطفت الأنظار خلال الساعات الماضية بسبب احتفالها بعيد الحب لعام 2022، حيث استعرضت رومانسيتها مع زوجها ليام أونيل في صور جديدة شاركتها مع متابعيها. 

عبير سندر تحتفل بعيد الحب 2022

عبير سندر شاركت جمهورها على انستجرام بصور جديدة التقطت لها مع زوجها في عيد الحب هذا العام، وظهرت فيها عبير وهي تقف برومانسية بجوار زوجها وتحمل باقة من الورود الحمراء، كما ظهر ليام أونيل وهو يقبلها في أحد الصور، وسط حالة إعجاب من قبل المتابعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kali O'Neill (@abeer.sinder)

زوج عبير سندر يهديها الورود ويقبلها في عيد الحب

وعلقت عبير سندر على تلك الصور الرومانسية وهنأت زوجها بعيد الحب فقالت: "عيد حبي إلى الأبد، أحبك"، وتلقت عبير سندر تفاعلا كبيرا من قبل جمهورها وأصدقائها الذين أشادوا برومانسية الثنائي وحبهما لبعضهما البعض، وتمنوا لهما أعوامًا سعيد معًا، كما عبروا عن مدى إعجابهم بحالة الحب التي يحرص الثنائي على استعراضها باستمرار.

وتحرص الفاشينيستا السعودية باستمرار على مشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بأفضل اللحظات لها مع أسرتها الصغيرة المكونة من زوجها وطفلها، وكان أحدث تلك اللقطات عندما نشرت فيديو ظهر فيه طفلها وهو يخطو خطواته الأولى، حيث نشرت عبير الفيديو وعلقت عليه قائلة: "أخذنا بريك من ترتيب وفك كراتين البيت الجديد وايدن قرر يفاجئنا ويبدأ يمشي.. قلبي".

عبير سندر تكشف سر اسم طفلها

كما نشرت عبير سندر أكثر من صورة لها بصحبة طفلها، في عدة مواقف، ونالت تلك الصور إعجاب متابعيها الذين تمنوا لها ولطفلها آيدن إلياس السعادة في كل الأوقات، وكانت عبير قد كشفت بعد أسبوع من ولادة طفلها عن سر تسميته بـ آيدن إلياس، مؤكدة أنها وزوجها اتفقا على هذا الاسم وهي كلمة أيرلندية المعنى ويقصد بها الشعلة الصغيرة، فيما لفت زوجها وقتها إلى أنه له أصول أيرلندية، وأنه اختار اسم طفله على اسم عائلته بأيرلندا.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kali O'Neill (@abeer.sinder)

الصور من حساب عبير سندر بانستجرام